السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

ألتون جون محظوظ لبقائه حياً بعد أزمته الصحية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ذكرت صحيفة كوينزلاند تايمز الأسترالية أن التهاب الزائدة الدودية كان السبب وراء إلغاء المطرب البريطانى الشهير “,” ألتون جون “,”حفله حيث أصابه ألم مبرح جعله يلغى جولته الأوروبية حيث اضطر للعودة فوراً للمملكة المتحدة.
وقال متحدث باسم ألتون : “,”بعد عدد من عمليات الفحص الاستكشافي واختبارات الدم مع فريقه الطبي في المملكة المتحدة، الذين نصحوه بضرورة إلغاء كافة حفلاته، قال إنه سوف يتناول “,”المضادات الحيوية المكثفة“,”.
ومن المتوقع أن يخضع لعملية جراحية “,”في الأسابيع المقبلة“,” كما أن السير ألتون لن يعود لجولته الأوروبية حتى يتعافى تماماً وأنه محظوظ لبقائه على قيد الحياة .
علقت الصحيفة أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها إلغاء عدد من الحفلات حيث قام ألتون البالغ من العمر “,”66 عاماً “,” بإلغاء عدد من العروض فى العام الماضى نتيجة لاضطراب الجهاز التنفسى ، وغاب أيضاً عن عدد من الحفلات فى الولايات المتحدة بسبب نوبة من التسمم الغذائي.
ولفتت الصحيفة أنه في عام 1999مرض ألتون، حيث اكتشف الأطباء عدم انتظام ضربات القلب مما اضطره الى زرع جهاز تنظيم ضربات القلب، ومن المقرر أن يطلق السير ألتون ألبومه المقبل فى سبتمبر القادم .
وأعلن منظمو مهرجان صيف البريطاني أنه يمكن رد التذاكر لأصحابها نظرا لانسحاب السير ألتون .