الإثنين 07 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

20 سبتمبر.. بدء امتحانات الترم البيني بالتعليم المفتوح ببني سويف

التعليم المفتوح
التعليم المفتوح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قرر مجلس إدارة التعليم المفتوح بجامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف ورئيس مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح، أن السبت 20 سبتمبر 2014 موعد بدء امتحانات الترم البيني، حيث قرر مجلس الإدارة، أن الدراسة بالمركز سوف تبدأ في الثالث من أكتوبر 2014.

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة وجود أستاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب، أثناء الامتحانات، والاطمئنان على توافر الخدمات الطبية مع التشديد على الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التي تضمن السرية الكاملة.

وأكد الدكتور محمد نادي عزت، مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة بني سويف، أنه لأول مرة سوف تبدأ الدراسة ببرنامج كلية الزراعة إضافة إلى البرامج القائمة بالمركز، مشيرًا إلى أنه يشترط في المتقدم مرور خمس سنوات على حصوله على الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الدبلومات الفنية، ومرور ثلاث سنوات على الحاصلين على المؤهل الأعلى من المتوسط، وبدون أي مدة للحاصلين على المؤهل العالي.

والجدير بالذكر أن المركز قد انتهى من وضع اللمسات النهائية وكل ما يخص الدراسة بالمركز واعتماد جدول المحاضرات لمختلف البرامج وتحديد المواعيد النهائية للدراسة والامتحانات والتسجيل بالمركز.