الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. الشئون الاجتماعية توزع 86 رأس ماعز على السيدات المعيلات بالأقصر

الشئون الاجتماعية
الشئون الاجتماعية توزع 86 رأس ماعز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد العميد أحمد معوض، رئيس مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، وعبد الراضي مدير عام الشئون الاجتماعية، حفل المديرية بالمحافظة، توزيع 86 رأس ماعز على السيدات المعيلات بقرى غرب الأقصر.

شهد الحفل عمدة قرية البعيرات محمد محمود ياسين، وهمام أحمد همام القيادي الوفدي بالأقصر، حيث تم تسليم السيدات المطلقات والأرامل وذات الحاجة رأس ماعز لكل سيدة.

وقال العميد أحمد معوض رئيس مركز ومدينة القرنة، أن البداية ستكون بالماعز، وسنقوم بتوزيع الأبقار والجاموس في الفترة القادمة، كما أنه تم الاتفاق مع دكتور الطب البيطري بالمحافظة لعلاج أي من الماعز التي تحتاج لرعاية طبية.

وأكد عبد الراضي علامة، مدير عام الشئون الاجتماعية، أن هذا المشروع يعد من مشروعات التضامن الاجتماعي وإعانة من الوزارة، والتي توزع على الحالات الملحة المطلقات والأرامل الذين يتقاضون معاش تضامن من وحدات التضامن، ووزعت الماعز بالتساوي على القرى والنجوع التابعة لإدارة القرنة.
وأشار عبد الراضي إلى أن الأقصر هي المحافظة الوحيدة على مستوى الجمهورية التي تعاقدت على مشروع الماعز، لأن الماعز تدبر رزقا واسعا وإنتاجها كثير.

من جانبه، قدم عمدة البعيرات، الشكر للجهات التنفيذية ومحافظ الأقصر، على تبنيهم لمثل هذه المشروعات، وإعانتهم للسيدات المحتاجات على مستوى قرى غرب الأقصر، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد تقدما وتطورا ملحوظا في جميع الجوانب.