الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مدير أمن البحيرة: خطط استباقية لمواجهة الأعمال الإرهابية والتخريبية

مدير أمن البحيرة
مدير أمن البحيرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال اللواء محمد فتحي إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، إن هناك حالة من الاستنفار الأمني بالمحافظة، للتصدي للأعمال الإرهابية والتخريبية وتأمين المصالح والمنشآت الحكومية، مضيفًا: حياتنا فداء للوطن حتى يشعر المواطن البسيط بالأمن والأمان وتعود الحياة لطبيعتها.
وأكد مدير أمن البحيرة، أن هناك توجيهات صريحة من وزير الداخلية بالتأكيد على التواجد الأمنى المستمر فى الشارع، وأداء الخدمات للمواطن فى القطاعات الشرطية المختلفة مثل المرور والأحوال المدنية وأقسام الشرطة وحسن معاملة المواطنين، وتقديم كل الخدمات الأمنية للمواطنين فى سهولة ويسر، وسرعة الانتقال للبلاغات، خاصة فى هذه الفترة الحرجة التى يكثر فيها بلاغات العثور على أجسام غريبة.
وأضاف محمد فتحي إسماعيل، أن هناك خطة تأمين للمنشآت الحيوية بنطاق المحافظة، وذلك من خلال عمل أطواف أمنية على مدار الـ24 ساعة تتشكل من مجموعات من ضباط المباحث الجنائية ومجموعات قتالية وسيارات نجدة تجوب جميع شوارع مدن ومراكز المحافظة، وذلك لإثبات التواجد الأمنى وحتى يشعر المواطن بالتواجد الشرطى على مدار الـ24 ساعة فضلاً عن مواجهة أى عوائق أو أى أمور قد تخل بالأمن العام أو قد تحدث فوضى بأى مدينة من مدن المحافظة.
وأشار إلى رفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى لتأمين مبنى مديرية أمن البحيرة والمنشآت الشرطية وجميع المناطق الحيوية بالمحافظة.
كما أكد على وضع خطة أمنية استباقية لمواجهة الجماعة الإرهابية غير مسبوقة، وذلك من خلال توسيع دائرة الاشتباه الجنائى، والعمل على توجيه عدة ضربات أمنية للمسجلين خطر والعناصر الإرهابية، خاصة فى المناطق التى تشتهر بالجماعات المتطرفة والخارجين عن القانون، مشددًا على أن هناك أمنًا قويًا وانتشارًا فعالًا لرجال الشرطة فى كل ربوع محافظة البحيرة لحفظ أمن البلد والمواطن، لضبط كل ما هو خارج على القانون.