السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

انتشال جثتين لعامل ومنجّد من مياه نهر النيل بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة القليوبية بالتعاون مع أجهزة الأمن من انتشال جثتين لعامل ومنجد أفرنجي من مياه نهر النيل بالقناطر الخيرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة.
تلقي مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا بوجود جثة طافية بمياه نهر النيل بجوار موقف القناطر الخيرية، انتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة.
وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو ماهر سيد عبده أبو زيد 45 عاما، عامل، وتبين وجود "بوشان" براحة اليد والقدمين وتسلخات ببعض جلد الجسم وخروج رغاوي من الأنف والفم، وتم نقل الجثة لمستشفى القناطر العام.
وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة "اسفكسيا الغرق" أدت إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا يوجد شبهة جنائية فى الوفاة.
وبسؤال شقيق المتوفي المدعو رجب سيد عبده أبو زيد 54 عاما، عامل، قرر بغرق شقيقه في أثناء استحمامه بنهر النيل، وأنه لا يشتبه فى وفاته جنائيا، وتحرر بذلك المحضر رقم 5024 إداري مصر القديمة لسنة 2014م.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 32 أحوال مركز القناطر الخيرية تاريخه، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.
وفي سياق آخر، تلقي قسم أول شبرا الخيمة بلاغا بوجود جثة طافية بمياه نهر النيل خلف دار ضباط النقل، وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثة، بالفحص تبين أن الجثة للمدعو "شريف عبدالفتاح عبدالحميد محمد" 24 عاما منجد أفرنجي.
وبمناظرتها تبين انتفاخ الجثة ووجود نزيف دموي من الأنف، وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة "اسفكسيا الغرق"، ونفى وجود شبهة جنائية في الوفاة.
وبسؤال شقيق المتوفي المدعو مصطفى عبدالفتاح عبدالحميد محمد، 19 سنة منجد أفرنجي، قرر بأن شقيقه كان بنزهة نيلية مساء أمس مستقلاً أحد المراكب برفقة أصدقائه وبالقرب من كوبري 15 مايو قام بالقفز فى مياه نهر النيل للسباحة فجرفه التيار، وتوفى غرقا، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5804 إداري قسم قصر النيل لسنة 2014م.
وأضاف أنه لا يشتبه فى وفاته جنائيا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 60 أحوال قسم أول شبرا الخيمة تاريخه، وجاري إرساله لقسم قصر النيل للاختصاص.