الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

جبر وبوبا ينضمان إلى صفوف النادي المصري

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجح مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي في التعاقد مع اللاعب النيجيري بوبا منسواه لاعب الجونة السابق في صفقة انتقال حر وفى عقد تبلغ مدته موسمين، تبدأ ببداية الموسم الحالي وتنتهي بنهاية موسم 2016/2015.
وتعاقد مجلس إدارة المصري أيضًا مع محمد جبر مدافع نادي المصرية للاتصالات في عقد تبلغ مدته أربعة مواسم تنتهى بنهاية موسم2018/2017.
ومن جهته أعرب رئيس النادي المصري، ياسر يحيى، عن سعادته لضم اللاعبين محمد جبر وبوبا منسواه إلى صفوف النادي المصري، مشيرًا إلى أن ذلك يعد إضافة قوية لصفوف المصري لما يتمتع به اللاعبان من مواصفات قياسية.
وقال رئيس المصري عن اللاعب محمد جبر أنه يبلغ من العمر 23 عاما ويجيد اللعب في مركز المساك، ويمتاز بطول القامة حيث يبلغ من الطول 186 سم.
الجدير بالذكر أن اللاعب بوبا منسواه يبلغ من العمر 30 عاما حيث أنه من موايد 17 أكتوبر عام 1984 وقد احترف بالدوري المصري اعتبارا من الموسم الكروي 2006/2005 حيث لعب آنذاك لنادي أسمنت أسيوط ثم انتقل لصفوف المقاولون العرب مع بداية موسم 2007/2006 حيث لعب له لموسمين ثم انتقل إلى صفوف إنبي مع مطلع موسم 2009/2008 ليلعب بعدها لصفوف فريق اتحاد الشرطة وينجح معه في الحصول على لقب هداف الدوري موسم 2010/2009 قبل أن ينتقل إلى صفوف الجونة الذي فسخ عقده مع اللاعب بالتراضي قبل ايام قليلة.
وأوضح ياسر يحيي أن اللاعب منسواه يعد الأفريقي الرابع في صفوف الفريق وسيقوم الجهاز الفنى للمصري بالمفاضلة بين الغينى لورانس دو والغاني ويلسون للاستقرار على احدهما للقيد بقائمة الفريق بعد أن سبق قيد المالي الياسو في القائمة الأولى.
ومن جانبه أكد المهاجم النيجيري بوبا على سعادته بالتعاقد مع المصري مشيرا إلى سعادته البالغة بتلك الخطوة حيث انها المرة الأولى التي يلعب فيها لنادي جماهيري طوال ما يقرب من تسعة مواسم قضاها بمصر، مضيفا أنه يتمنى أن يحرز لقب هداف الدوري مع المصري مثلما أحرزه بصفوف اتحاد الشرطة من قبل، كما أعرب عن امنياته بالحصول على إحدى البطولتين مع المصري.