الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

منتخب الخماسي الحديث يحصد ذهبية وفضية في بطولة أوروبا للشباب

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اقتنص المنتخب المصري للخماسي الحديث في ختام فعاليات بطولة أوروبا للشباب المركز الأول والميدالية الذهبية فى مسابقات تتابع الفرق أولاد والمركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقات تتابع الفرق المختلط .
ويأتى ذلك استكمالا للإنجاز الذي حققه منتخب مصر للخماسي الحديث للشباب تحت 16 سنة بحصوله على المركز الثالث فرق للاعبين شريف ياسر وأحمد حسام شاهين وعبد الرحمن قرني، في بطولة أوروبا للشباب والتي أقيمت فعالياتها بمدينة سانت بواي الإسبانية واختتمت اليوم.
وكان الفريق المكون من اللاعبين شريف ياسر وعبد الرحمن قرني الحاصل على المركز الأول في مسابقات تتابع الفرق قد شارك في المسابقة مع 10 دول هم بيلاروسيا الحاصلة على المركز الثاني والمجر الحاصلة على المركز الثالث وإنجلترا وبولندا والبرتغال وفرنسا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا وروسيا.
بينما حصل فريق تتابع الفرق المختلط المكون من اللاعب أحمد حسام شاهين وهايدي عادل على المركز الثاني والميدالية الفضية بمشاركته مع 10 دول، بينما اقتنص الميدالية الذهبية منتخب إيطاليا وحصل على المركز الثالث منتخب إسبانيا.
وكان فى استقبال البعثة اليوم فى مطار القاهرة المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث وممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للاتحاد وعوض سامى المدير الفنى للمنتخب القومى للخماسى الحديث .