السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. رئيس المناخ ببورسعيد يستجيب لشكوى سكان المنطقة الثامنة

محمد كمال رئيس حي
محمد كمال رئيس حي المناخ ببورسعيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استجاب محمد كمال رئيس حي المناخ ببورسعيد لشكوى سكان المنطقة الثامنة بخصوص التضرر من وجود قمامة ومخلفات خلف أحد مخابز الحي، حيث أعرب عدد من أهالي المنطقة الثامنة عن استيائهم الشديد من تراكم القمامة وأكوام المخلفات خلف المخبز، وتقدموا بشكوى إلى رئيس الحي ليقوم بحل تلك المشكلة التي تؤرقهم.
ومن جانبه أمر رئيس حي المناخ اليوم – الجمعة- إدارة تحسين البيئة بالحي استجابة منه لشكوى المواطنين بالدفع بالمعدات والعمالة الخاصة بالحى وإدارة تحسين البيئة.
وأكد رئيس الحي أنه تم رفع القمامة والمخلفات بالمنطقة وتم التنسيق مع شركة الصرف الصحى ببورسعيد للدخول للمنطقة لأعمال التسليك ورفع المياه كما تم التنسيق مع وحدة التطهير لأعمال التطهير ضد الحشرات بالمنطقة.
وفي نفس السياق تابع كمال في إطار الخطة الموضوعة من الحى لأعمال النظافة ورفع القمامة من كل مناطق الحى المختلفة استمرار أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات بالمعدات الخاصة بالحى والتي تقوم بها إدارة تحسين البيئة بإشراف مراقب ومدير البيئة بالحى بمنطقة شمال الحرية ومرورا بكافة المناطق لرفع كفاءة النظافة بجميع قطاعات الحى.
كما استمرت أيضًا أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات من كل الصناديق بنطاق الحى بالمكبس الخاص بالحى مرورًا بجميع المناطق.