الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مياه البحيرة ينتظر الدعم قبل بداية الإعداد

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طلب محمد عقدة، رئيس مجلس إدارة نادي مياه البحيرة، من المهندس خالد حسين رئيس مجلس إدارة الشركة التحرك والتدخل لحل الأزمة المالية التي تسود أركان النادي في الفترة الحالية بتقديم الدعم المادي لهم مع بداية الموسم الجديد من أجل مواصلة المسيرة الناجحة للفريق والوصول إلى حلبة المنافسة على الصعود إلى دوري الاضواء والشهرة.
كما استقر خالد الشرقاوي، المدير الفني لمياه البحيرة، على بعض اللاعبين القدامي بالفريق أمثال محمود قاسم ومحمد صبري ومحمد الحصري وعصام خميس وياسر منصور وصلاح شعبان ونادر رمضان ورجب شعبان وياسر منصور وسامح حسين ومحمد سالم وأحمد شيبة وإسلام على ومحمد الفار إضافة إلى تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين الجدد خلال الفترة القادمة.
من جهة أخرى سوف يبدأ الفريق التدريبات بعد عيد الفطر مباشرة استعدادا للدوري الممتاز "ب" لكرة القدم ويضم الجهاز خالد الشرقاوي مديرا فنيًا. ونبيل يونس المدرب العام وعنتر عطية السيد يونس مدربين وسعيد الجويلي مدرب حراس المرمى وليد قنطوش مدير إداري وسمير زكي مدير الكرة وطارق الذهبي المشرف على الكرة د. خالد شتا اخصائي علاج طبيعي ومحمد القيم ومدلك ومحمد يوسف عضو مجلس إدارة ومشرفًا عاما على الفريق.