الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

العالم

اتحاد المصريين بالنمسا يهنئ بثورة يوليو المجيدة

اتحاد المصريين بالنمسا
اتحاد المصريين بالنمسا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقدم الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، بليوبن، بخالص التهنئة للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الذكرى الثانية والستين لثورة يوليو المجيدة.
وصرح بهجت العبيدي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، بليوبن، أن الاتحاد أصدر بيانا بهذه المناسبة الوطنية المهمة وقع عليه رئيس الاتحاد بليوبن المهندس حسام بازينة حيث ذكر البيان: إن الاتحاد العام للمصريين بليوبن يتقدم بخالص التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والقائد اﻷعلى للقوات المسلحة وللشعب المصري وذلك بمناسبة ذكرى ثورة يوليو الخالدة والتي قضت على الاستبداد والفساد في المجتمع الطبقي المصري حينذاك والتي كان جيشنا الباسل كما عهدناه عند الموعد ليزيح عن كاهل شعبنا تلك الآلام واﻷوجاع التي سببها حكم فاسد وحكومات عميلة.
وتمنى البيان - كما يؤكد العبيدي - أن يلتف جموع شعبنا المصري حول فخامة الرئيس السيسي وقواتنا المسلحة التي تخوض أشرس المعارك الآن ضد الجماعة الإرهابية وتحاول بكل ما أوتت من قوة أن تقف حجر عثرة في طريق مخطط ينال من مصرنا الغالية وأمتنا العربية.
وأكد كذلك أن ذكرى ثورة يوليو المجيدة تحل هذا العام في ظل ظروف صعبة تشبه تلك التي قامت من أجل تغييرها وهذا ما يؤكد على أهمية تماسك كل أبناء مصر لمواجهة ما يحاك لجبهاتنا الداخلية والخارجية.