الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مخابز الأقصر تعود إلى توقيت العمل قبل رمضان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت مديرية التموين بالأقصر، عن خطتها لمواجهة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، خلال أيام عيد الفطر المبارك، من خلال تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية والمجازر بالتنسيق بين مديريات التموين والصحة والطب البيطري وتوفر السلع الغذائية وزيادة المعروض من مستلتزمات العيد الفطر.

وأكد مدحت جعفر، وكيل وزارة التموين بالأقصر، أن الحملات التموينية مستمرة خلال عيد الفطر صباحًا ومساء على المخابز البلدية والطباقى، والتي يبلغ عددها 26 مخبزا طباقيا و275 مخبزا بلديا داخل المحافظة.

وأوضح، أنه سيتم تعديل مواعيد عمل المخابز إلى المواعيد السابقة التي كانت عليها قبل بداية شهر رمضان والقيام بحملات تموينية على المطاحن للتأكد من توافر الدقيق البلدى للمخابز وجودتة، ومرور مشرفين على المخابز للإشراف على عملية الإنتاج وفصل الإنتاج عن التوزيع، والمرور على الجمعيات الاستهلاكية مصر 2000 للتاكد من توافر كل السلع التي يحتاجها المواطنين.

وتابع جعفر، أنه سيتم أيضا تشديد الرقابة على مستودعات البوتجاز وتوفير حصص المستودعات من اسطوانة الأنابيب للإشراف على التوزيع وتسليم حصص سيارات الخريجين مع تكثيف الحملات على الباعة الجائلين والتنسيق مع شركات البوتاجاز لطرح أي كميات من الأسطوانات في حال الاحتياج واستقبال 200 طن إضافية خلال العيد.