الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

ملابس لـ"الخمسينية" تجعلها تبدو أكثر شباباً

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تسعى كلّ امرأة أن تبقى شابّة، فكيف إذًا إن أصبحت في الخمسين من عمرها وبدأت علامات التقدّم في السنّ تبدو عليها؟
إذا نظرنا إلى إطلالات النجمات الخمسينيات، نتساءل عما قد يكون السرّ وراء إطلالتهنّ الشابة هذه ونحن نؤكّد لكِ أنّه إلى جانب اعتمادهنّ الماكياج الصحيح والذي يناسب سنّهن وإلى جانب قيام معظمهنّ بحقن البوتوكس، تولي هؤلاء النجمات أهميّة كبرى لملابسهنّ ويدركن كيفيّة اختيارها بطريقة تجعل إطلالاتهنّ تبدو أكثر شبابًا.
من هؤلاء النجمات الهوليووديّات اللواتي أكملن عامهنّ الخمسين، والدة كيم كارداشيان، كريس كارداشيان التي تبدو دائمًا شابّة وأصغر بكثير من عمرها الحقيقيّ والسبب، اختيارها الملابس التي تجعلها شابّة، فما هي أبرز هذه الأزياء التي تجعل إطلالة المرأة الخمسينيّة شابّة؟
1- الجينز العسكري والممزق: تعتقد الكثيرات أنّ الجينز الممزق لا يليق إلا بالشابات والمراهقات، إلا أنّ المرأة الخمسينيّة يمكنها اختياره أيضًا ولكن شرط ألا يكون كثير التمزيق حيث يمكنها أن ترتديه مع القمصان الواسعة والناعمة أو مع السترة العسكرية وحذاء المحارب أي Combat Boots.
2- ألوان النيون والفساتين الواسعة: من قال إنّه على المرأة الخمسينيّة أن تصبح أسيرة الألوان الأساسيّة والداكنة كالأسود والبني والرمادي والبوردو؟ لإطلالة شابّة، إختاري على طريقة كريس جينير، ألوان النيون والفساتين الواسعة بقصّة الـ Flared وتجنبي اختيارك الدائم للفساتين متوسّطة الطول.
3- البلايزر بحزام على الخصر: لا تخافي من إبراز خصرك وتجنبي السترات الواسعة وبقصّة البوي فرند، فهذه القصّة ستجعلك تبدين أكبر سنًا مما أنت عليه، بل على العكس، ارتدي البلايزر المزيّنة بحزام ونسّقيها مع الجينز والأحذية المسطّحة.
4- السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية: لإطلالة شابّة في عمر الخمسين، استعيني بقطع حيويّة وغير كلاسيكيّة واستبدلي السترة الرسمية بأخرى بأسلوب أكثر Edgy واختاري مثلًا السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket وارتديها مع الفساتين بموضة الـ Color Blocks.
5- موضة المونوكروم: على الرغم من أنّها موضة كلاسيكيّة حيث أنّ العديد من السيدات الخمسينيات يعتمدنها أصلًا إلا غالبيتهنّ يخترن بطريقة خاطئة، فيرتدين القميص الأبيض الكلاسيكيّ مع السروال الأسود الرسمي ولكن كريس جينير، تعتمد هذه الموضة من خلال الفساتين القصيرة والأحذية المميّزة وتختار أن تضيف اللون الأبيض بطريقة ناعمة، فإما يكون لون الأكسسوار أو لون السترة القصيرة التي ترتدينها فوق الفساتين.