الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

بالفيديو.. ريهام سعيد تعرض الزواج على شريف مدكور

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عرضت الإعلامية ريهام سعيد الزواج على شريف مدكور، ضمن برنامج المقالب الذي تقدمه في رمضان قائلة له: "عايزاك تبقى راجلي"، مما أصاب " شريف " بالحرج.
واعترفت" ريهام " خلال برنامج "قلبك أبيض" على قناة "النهار"، مساء الأربعاء، لضيف برنامجها شريف مدكور بحُبها له قبل التصوير وطلبت الزواج منه على الهواء.
وتابعت ريهام أنت يا شريف الوحيد اللي وقفت جنبي في الأزمات، موكدة له أنها تتابعه منذ فترة وحاولت لفت نظره لكنه لم يلحظ حبها له على الإطلاق.
وأضافت: كنت فاكرة أنك متجوز، واتصدمت لما لقيتك لابس دبلة في إيدك الشمال، وردّ عليها "مدكور"، قائلًا: "أنا كنت خاطب، بس فسخت، والموضوع من 12 سنة".
وقالت: «كنت دائمًا أقول لك تعالى نخرج مع بعض ونشوف بعض وناكل سوا بره، وأنت كنت بترفض دائمًا، وبتقولي أنا بنام بدري»، مضيفة: «أنت مش عايز تتجوز خالص، أو يكون عندك طفل»، وأجابها «مدكور»، قائلًا: "أنا هتجوز وأنا عندي 50 سنة».
وأشارت ريهام إلى أنها تتمنى التقرب إليه والخروج معه، وهو ما وافق عليه "مدكور"، وتأسف لها على عدم ملاحظته لحبها له من قبل ووعدها بالخروج معها لمزيد من التعارف والتقارب، وأضاف «مدكور»: «أنا غلطان أني مرضتش أخرج معاكي قبل كده، أنتي كلك أنوثة"
وفي نهاية الحلقة انهارت ريهام سعيد من الضحك، وأبلغته أنه كان ضحية لـ"مقلب".