الأحد 27 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

بالصور.. مباحث الوادي الجديد تشدد حملاتها لمراقبة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

مراقبة التزام سائقي
مراقبة التزام سائقي الوادي الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شنت اليوم الثلاثاء مباحث الوادي الجديد حملة أمنية موسّعة بقيادة كل من اللواء عمر أحمد ناصر نائب مدير أمن المحافظة، واللواء طارق عجيز مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بموقف ميدان الشعلة بميدان الخارجة لمتابعة التزام سائقي النقل الداخلي والخارجي بتعريفة الأجرة المحددة.

وقامت إدارة مرور الوادي الجديد بالتنسيق والتعاون مع إدارة المواقف بوضع ملصقات تعريفية على سيرات الأجرة بأنواعها وتعليق لوحة استرشادية بقيمة ترعيفة الاجرة الداخلية والخارجية، بموقف سيارات الأجرة لإرشاد المواطنين بالقيمة الحقيقية للأجرة والعمل على التزام السائقين بتعريفة الأجرة المحددة التي أعلنتها المحافظة قبل 3 أيام عقب قرار الحكومة برفع أسعار الوقود.

وشدد الواء طارق عجيز مدير مباحث الوادي الجديد، خلال الحملة التي قام بها اليوم، بالتنسيق مع مدير المرور بالمحافظة،على تفعيل القانون، والتعامل بكل حزم مع السائقين المخالفين، والتحفظ عليهم وسحب تراخيصهم.
من جانبه أكد الرائد أحمد عبد الرحيم الدربي رئيس مباحث مرور الوادي الجديد على فتح قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين لتلقي أي شكواي عن عدم التزام أي سائق بالتعريفة الجديدة مع نشر رقمه الخاص لتلقي هذه الشكاوى وهو 01060604031 فضلا عن أرقام النجدة 122 على مدى 24 ساعة.

وأكد الدربي، أنه يجب على المواطنين مساعدة رجال الشرطة في تحقيق الانضباط المروري والسلوكي وعدم إعطاء الفرصة لأي ممارسات انتهازية لأي سائق سيارة أجرة، وذلك من خلال قيام المواطنين بتحرير محاضر رسمية ضد أي سائق يخالف الأجرة داخل مدن المحافظة وهي 3، 25 جنيها فقط بجميع أحياء مدينة الخارجة وباقي مدن المحافظة.

وأضاف رئيس مباحث التموين والمرور بالوادي الجديد، أن مكتب مباحث التموين وأرقام هواتف الإدارة متاحة لتلقي شكاوى المواطنين من أي سلوكيات انتهازية لأي سائق أجرة أو تاكسي على مستوي المحافظة.

وناشد الدربي المواطنين في التصدي بحزم وعدم التهاون في حقوقهم للقضاء على جشع السائقين وأي ممارسات احتكارية أو انتهازية لتحقيق مبدأ العدل والمساواة وسيادة القانون.

وكانت محافظة الوادي الجديد أعلنت قيمة الاجرة لسيارات التاكسي بقيمة 3، 25 جنيها بدلا من 3 جنيهات و75 قرشا للسرفيس الداخلي بدلا من 50 قرشا و22 جنيها للنقل لمحافظة أسيوط بدلا من 20 جنيها.