الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ البحيرة يشكل لجنة من ممثلي الأحزاب وسكرتير المحافظة لبحث مشكلات المواطنين

 الدكتور مطفي هدهود
الدكتور مطفي هدهود محافظ البحيرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلن الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، عن تشكيل لجنة دائمة تضم أمناء وممثلى الأحزاب السياسية وسكرتير عام المحافظة والسكرتير العام المساعد.

وتتولى اللجنة التي يشارك بها كافه المسؤلين التنفيذين دراسة كافة مشكلات المواطن البحراوى من خلال أوراق عمل للمشكلات وكيفيه حلها ويتولى المكتب الفنى للمحافظة عمل سكرتاريه اللجنه التي تجتمع كل اسبوعين وجاء ذلك خلال إستقباله قيادات أحزاب التجمع والوفد والدستور والمصريين الأحرار والاشتراكى المصرى أضافه التيار الشعبى الجمعية الوطنيه للتغيير.

وأعلنت الأحزاب المشاركة في بدايه الجلسة انها لم تلب دعوة المحافظ بغرض المبايعة أو التاييد كما يشاع ولكنها استجابت للدعوة بغرض تسجيل موقفها من أداء المحافظ منذ توليه المسؤليه، كما أكد المشاركون أن المحافظ حتى الآن لم ينجح في مواجهة الأزمات المتراكمة التي يعانى منها المواطن وكذلك لم يتخذ الإجراءات اللازمة لتطهير مؤسسات الدولة من الفساد خاصة في عدد من المشروعات الانتاجيه التابعه للمحافظة، وتمت الإشارة إلى وجود مخالفات في مشروعات "الرصف الانتاجى وتوزيع الخبز والمحاجر ومواد البناء وكذلك واستمرار نفوذ عدد من رموز وأعضاء النظامين السابقين في أجهزة الدولة.

وانتقدت الأحزاب المشاركه غياب التواصل الحقيقى والبناء مع كافه الاطياف السياسية التي ساهمت في ثورتى 25يناير و30 يونيو كما انتقدت بحدة قيام المحافظ بالمشاركه في تكريم إحدى الحملات الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وكانت الأحزاب السياسيه قررت خلال اجتماعها بمقر حزب الدستور مساء السبت قبول دعوة محافظ البحيرة للاجتماع بها في إطار سياسه مواجهه القصور الذي تعانى منه البحيرة ويدفع ثمنه المواطن البسيط وكذلك من منطلق مسؤليتها الوطنيه في تلك المرحله الحرجة التي تمر بها مصر والتي تحتاج مسؤلين على مستوى تلك المرحلة.

جدير بالذكر أن اللقاء شارك فيه كل من " فايز السمان – عن التيار الشعبى و" حمدى عبد العزيز " أمين الحزب الاشتراكى المصرى – وحسن يوسف – أمين حزب الدستور – و" محمود دوير " الأمين المساعد لحزب التجمع وأحمد داوود " أمين حزب المصريين الأحرار " واشرف أبو العنين – رئيس لجنه الوفد بالبحيرة " وعلاء الخيام – ممثلا عن الجمعية الوطنيه للتغيير.

وشارك من التنفيذين كل من المهندسة أحلام السيد السكرتير العام، ومحمد الصيرة السكرتير العام المساعد، واللواء سيد عيسى رئيس مدينة دمنهور، والدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم.