الأربعاء 02 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الملياردير كلب!

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هل استفزك يوما وأنت تسير في شوارع الجمهورية بتاعتي تحت شمس الظهيرة في الحر الزمهرير تتصبب عرقا مشهد كلب يجلس في المقعد الخلفي في سيارة فارهة ولسانه متدل وكأنه يود إغاظتك، دعك من كل هذا وتماسك وحافظ على مراراتك، وأعدك أنا ستنفقع بعد انتهائك من قراءة الخبر.
ولتعلم جيدا أن الفقراء يدخلون الجنة وهذا لأن دخول النار أغلى بكثير من طاقاتهم وامكانياتهم المادية البسيطة، فمن السهل على الإنسان أن يعرف أن هناك شخصًا آخر أغنى منه ولكنه سيجد صعوبة بالغة إذا علم أن هناك حيوانًا يمتلك أموالًا أكثر منه !!.
هذا الأمر حقيقي، فالكلب "جانثر" الألماني تقدر حجم ثروته بما يقرب من 372 مليون دولار!! وقد ورث هذه الأموال من الكونتيسة الألمانية " كارلوتـــا لبينستين " حيث تركت له ولوالده من قبله تلك الثروة الضخمة..
ومن بين ممتلكات هذا الكلب الثري القصر الفاره الذي سكنته " مادونا" في ميامي، السؤال هنا لمن سوف تئول ثروة " جانثر " فلا أحد يدرى شيئا عن وصيته، وعمن سينوب عنه في كتابتها، وغالبا ما ستكون الثروة من نصيب " جانثر " الخامس.
أتمنى لك حظا سعيدا في قلب خلاط الحياة وأن تكون فقدت مرارتك فحسب ولم تفقد أشياء أخرى بعد معرفتك بمقدار ثروة الكلب "جانثر".