الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الجيزة تسحب رخص 16 سيارة نقل جماعى خالفت التعريفة الجديدة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إن الأجهزة المعنية قامت باحتجاز وسحب رخص 16 سيارة ميكروباص، بعد ضبط السائقين بالقيام بمخالفة التعريفة وتقطيع المسافات واستغلال المواطنين.

وأشار المحافظ خلال الحوار المفتوح الذي عقده مع الأهالي أثناء تفقده محطة مترو الجيزة، بعد إعادة تشغيلها، إلى أن تكثيف الرقابة على كل السيارات الميكروباص والمينى باص وغيرها والتي تسير في شوارع المحافظة.
وأوضح أن ذلك يتم من خلال إدارة مرور الجيزة ونقاط الرقابة المنتشرة بالشوارع والفرق التي تم تشكيلها خصيصًا لهذا الغرض من جهاز النقل الجماعى التابع للمحافظة.

وطالب المحافظ، المواطنين بمساعدة الحكومة والوقوف بجانبها في مواجهة المتلاعبين والمخالفين ومثيرى الأزمات الذن يسعون إلى تحقيق مكاسب غير مشروعة.

رافق المحافظ خلال الجولة نائبه اللواء علاء الهراس وتيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة حيث تجول المحافظ محطة مترو الجيزة وأكد أن إعادة فتح المحطة أنهى معاناة المواطنين لمدة عام كامل تم خلالها غلق المحطة.

وأكد "عبدالرحمن"، أن المحافظة قامت برفع كل الإشغالات الموجودة أمام المحطة وكلف رئيس الحى بمداومة أعمال النظافة خارج المحطة وزيادة الاهتمام بالشوارع المحيطة بها وعدم عودة الإشغالات مرة أخرى، لافتا إلى أن هذه التكليفات سيتم تعميمها على كل محطات المترو الموجودة بزمام المحافظة.

شملت جولة المحافظ طريق المريوطية فيصل لمراقبة مدى التزام السائقين بالتعريفة التي حددتها المحافظة حيث قام المحافظ بسحب رخصة قائد سيارة قام برفع الأجرة إلى 2 جنيه بدلًا من 1.5 جنيه.