الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

شيرين ونانسي عجرم وكارول سماحة نجوم اليوبيل الذهبي لـ"قرطاج"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تبدأ فعاليات الدورة الـ50 من مهرجان قرطاج الدولي بتونس، مساء الخميس المقبل 10 يوليو الجاري، وتستمر الفعاليات حتى 16 من أغسطس المقبل.
وتعتبر هذه الدورة هي "اليوبيل الذهبي"، للمهرجان، والتي من المقرر أن تشهد حضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي علي رأسهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، ونانسي عجرم، وكارول سماحة، ولطفي بوشناق، ومارسيل خليفة، وغيرهم.
وستبدأ الحفلات الغنائية نجمة لبنان نانسي عجرم، وسيقام الحفل مساء السبت 19 يوليو الجاري، وستطلق السهرة النجمة اللبنانية كارول سماحة، مساء الخميس 24 يوليو بعرض استعراضي غنائي، وسيكون الجمهور العربي علي موعد مع السعادة مع الفنان اللبناني الشهير مارسيل خليلفة، بمرافقة الأوركسترا السيمفوني التونسي، وذلك يوم الخميس 31 يوليو.
ويطل النجم التونسي صابر الرباعي على جمهوره مساء الخميس 7 أغسطس، كما أنه من مصر تشارك نجمة الطرب شيرين عبد الوهاب، بحفل فني غنائي يوم السبت 9 أغسطس.
ومن المقرر أن تشهد فعاليات المهرجان أيضاً، حفلات هيب هوب، وإنشاد صوفي من مصر بجانب العروض القومية والمتميزة من دول السنغال والصين وكندا، وفرنسا، وبلجيكا، وسيكون للشاب مامي الجزائري حفل فني أيضاً، وسيقتم عرض "أناشيد الحب والسلام والحرية" للملحّن التونسي محمد الماجري، بمشاركة الفنانين لطفي بوشناق ونجاة عطية ومحمد دحلاب من تونس والفنان السوري عبد الله السامي يوم 14 أغسطس.
ويختتم المؤتمر يوم السبت 16 أغسطس مع عرض فرنسي بعنوان "موزار، أوبرا الروك".