الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

خلطات الجرجير لتطويل الشعر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تعتبر الأعشاب الطبيعية من العلاجات الطبيعية المفيدة للكثير من الأمور إن كان الأمراض أو حتّى مشاكل الشعر والبشرة، إذا كنت تبحثين عن أعشاب تساعدك على الاهتمام بجمالك والتي تخلصك من مشاكل الشعر، إكتشفي معنا فوائد الجرجير لشعرك وتعلمي مجموعة من الخلطات المكونة منه.
يحتوي الجرجير على نسبة لا بأس بها من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في الحصول على شعر كثيف وطويل.
خلطة الجرجير والثوم:
أحضري حزمة من الجرجير وقومي بعصرها، وأضيفي إليها كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت الثوم، وأتركي الخليط مدّة يومين حتّى يتخمّر. بعدها ضعي الخليط على شّعرك لمدّة ساعتين، مع تغطيتهِ بغطاء بلاستيكي. كرري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.
خلطة الجرجير:
إغسلي حزمة من الجرجير جيدًا بالماء، من ثمّ قومي بوضعها في الخلاط الكهربائي حتى تحصلي على مزيج كثيف. ضعي هذا المزيج على شعركِ وإرتدي غطاءً بلاستيكيًا لمدة 3 ساعات، ثم اغسلي شعركِ بالماء. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.
خلطة الجرجير والليمون:
اعصري حزمة من الجرجير في الخلاط وأضيفي إليها القليل من المياه الباردة وزيت الزيتون، من ثم أضيفي اليهم مع متابعة الخلط عصير ليمونة. بعدها باشري بفرد القناع على شعرك، مع تدليك فروة رأسك بشكل دائري. ثم غطي شعرك بالغطاء البلاستيكي لمدّة 3 ساعات. كرري هذه الخلطة مرّة في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.