الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ الغربية: بدء تشغيل مولد الكهرباء الجديد بمسجد السيد البدوي

اللواء دكتور محمد
اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أطلق اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية شارة بدء تشغيل مولد الكهرباء الجديد الخاص بمسجد سيدى أحمد البدوى طنطا بقدرة 350 كيلو فولت وبتكلفة 350 ألف جنيه وذلك خلال لقائه بالمواطنين المتواجدين بالساحة الأحمدية أمام المسجد الأحمدى هنأهم بحلول شهر رمضان المبارك.
وأوضح أن قدرة هذا المولد الجديد سوف تقضي تماما على مشاكل انقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال سواء داخل المسجد الأحمدى أو الميدان الأحمدى وأنه سوف يتم إنشاء مظلات جديدة بالساحة الأحمدية حول المسجد الأحمدى لحماية المواطنين من حرارة الشمس.
وطلب المحافظ من إدارة المسجد التنسيق مع مجلس مدينة طنطا للحفاظ على النظافة العامة حول المسجد لما لهذا المسجد من مكانة إسلامية وأثرية عريقة وعلم دينى كبير فى مدينة طنطا يقصدة الرواد من جميع أنحاء الجمهورية أيضا.
وخلال الاحتفال أهدى شيخ المسجد الأحمدى كتاب الله إلى محافظ الغربية بهذه المناسبة وحرص محافظ الغربية على الالتقاء بالمواطنين المتواجدين بالساحة الأحمدية على المسجد الأحمدى، وطلب منهم الحفاظ على ما يتم إنجازه من تطوير وتجميل ومعاونه الأجهزة التنفيذية والخدمية فى ذلك.
ثم تفقد محافظ الغربية شارع الجيش بطنطا والتقى المواطنين المتواجدين حول النافورات والحدائق بالجزيرة الوسطى بالشارع وهنأهم بحلوا شهر رمضان المبارك واستطلع رأيهم فيما يتم من أعمال تطوير وتجميل بأنحاء المدينة فأبدوا إعجابهم الشديد بما يجرى وقدموا شكرهم وتقديرهم لمحافظ الغربية على ما يجرى حاليا من انضباط بالشارع وعمليات تطوير وتجميل بالشوارع والميادين الرئيسية.