الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

" Cyanogen" توسع فريقها من خلال توظيف قدامى العمال

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأ فريق Cyangen بتقديم رومات معدلة مخصصة للهواتف الذكية وعادة ما كان سيتم استخدام هذه الرومات من قبل المستخدمين الذين لا يريدون إصدارات الاندرويد التي يتم شحنها مع هواتفهم الذكية من قبل الشركات المصنعة.
وعلى مر السنوات نمى مجتمع Cyanogen وأصبح روم CyanogenMod يدعم المزيد من الهواتف الذكية مع كل إصدار.
في الواقع، لقد نمى فريق Cyanogen لدرجة أن هذا الأخير قام بتأسيس شركته الخاصة والتي تحمل اسم Cyanogen Inc، وقد قامت هذه الشركة بجلب روم CyanogenMod بشكل مسبق إلى بعض الهواتف الذكية التابعة لبعض الشركات المصنعة مثل الهاتف Oppo N1 وOnePlus One. ومع ذلك، فيبدو أن خطط شركة Cyanogen Inc لن تتوقف عند هذا الحد، وذلك بفضل قيام الشركة مؤخرا بتوظيف العديد من قدامى المحاربين إذا جاز التعبير في مجال صناعة الهواتف الذكية. وفي مدونتها الرسمية أعلنت شركة Cyanogen Inc بأنها قامت بثلاث تعيينات جديدة في الأونة الأخيرة.
في الحقيقة، تمكنت شركة Cyanogen Inc من توظيف Dave Herman والذي سيشغل منصب نائب رئيس قسم المنتجات.
وتجدر الإشارة إلى أن السيد Dave Herman كان قد عمل في كل من Hulu وأمازون ومايكروسوفت وشغل عدة مناصب قيادية في هذه الشركات.
وتمكنت شركة Cyanogen Inc أيضا من توظيف Tyler Carper كنائب رئيس قسم الهندسة وقد كان هذا الأخير يعمل كمدير الهندسة في شركة HTC حيث ساعد في تطوير العديد من المنتجات التابعة لشركة HTC.
وأخيرا وليس أخرا، قامت شركة Cyanogen Inc أيضا بتوظيف السيد Vik Natarajan والذي سيأخذ منصب نائب رئيس قسم التوزيع والشراكات العالمية، وقد كان السيد Vik Natarajan يشغل منصب نائب رئيس قسم التسويق في شركات مثل MediaTek كما أنه عمل أيضا في شركة Broadcom.
كما قلنا سابقا، فإن هؤلاء الأشخاص الثلاثة يعدون من قدامى المحاربين في الصناعة، ولا بد أن يكون هؤلاء الثلاثة قادرين على جلب المزيد من الخبرة والمعرفة إلى الموظفين الحاليين في شركة Cyanogen Inc، ولذلك فسوف يكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستؤدي شركة Cyanogen Inc في المستقبل.