الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. بدء تشغيل أول ساحة انتظار للسيارات بحي الشرق ببورسعيد من 1 يوليو

 بدء تشغيل أول ساحة
بدء تشغيل أول ساحة إنتظار للسيارات بحي الشرق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قرر حي الشرق بمحافظة بورسعيد، افتتاح ساحة الانتظار الكائنة بميدان السكة الحديدية، قبالة مبني هيئة ميناء بورسعيد وحديقة الفرما، بنطاق حي الشرق، وبدء تشغيله اعتبارًا من الثلاثاء الأول من يوليو القادم، وذلك مقابل رسوم رمزية "اليوم لا يزيد عن 2 جنيه والمبيت 5 جنيه."
جاء ذلك في إطار المساهمة في توفير أماكن لانتظار السيارات، ومبيتها بمنطقة السوبر جيت القديم، بجانب مبنى هيئة الميناء، حيث تشهد هذه المنطقة ازدحام مرورى كثيف، وقلة الأماكن لانتظار السيارات.
وكان محافظ بورسعيد اللواء اركان حرب سماح قنديل، قد اطلق امس الأربعاء، شارة التشغيل التجريبي لأول ساحة انتظار سيارات بالمدينة، والواقعة في ميدان السكك الحديدية قبالة مبني هيئة ميناء بورسعيد وحديقة الفرما بنطاق حي الشرق.
هذا وتستوعب الساحة الجديدة والتي حلت بدلا من الموقف المهجور لاتوبيسات النقل الجماعي "السوبر جيت" نحو 90 سيارة خاصة مختلفة الاحجام.
ويقوم حي الشرق على ادارتها لخدمة المنطقة وتوفير السيولة المرورية اللازمة للحركة المرتبطة بأبواب العديد من القطاعات المهمة الكائنة بالمنطقة ومن بينها هيئة الميناء وشركة بورسعيد لتداول الحاويات وجمارك بورسعيد ومحطة القطار.