الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. مفوض شركة غزل المحلة يجتمع بالقنصل الروسي لبحث التبادل التجاري

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عقد المهندس فرج عواض المفوض العام للشركة غزل المحلة، اجتماعا موسعا مع القنصل العام لجمهورية روسيا الاتحادية بالإسكندرية سيرجى بيدلاكوف، والملحق التجارى نيكولاى أسلانوف اليوم الخميس، وذلك فى إطار العلاقات الودية بين الجانبين المصرى والروسى لبحث سبل التعاون بين البلدين وفتح افاق جديدة لزيادة حجم التجارة البينية وزيادة حجم الصادرات بين البلدين.

وأكد المفوض العام للشركة غزل المحلة ان مجلس الإدارة حريص على زيادة الانتاج وتصدير منتجات الشركة والتى تعد عالية الجودة كونها مصنوعة من القطن المصري الخام مع الاحتفاظ بالضرورة تطوير مصانع الشركة بالتنسيق مع الجانب الروسي لرفع معدلات وكفاءة الإنتاج.

وصرح الجانب الروسي خلال الاجتماع موسع داخل أسوار شركة غزل المحلة أن حجم التبادل التجارى مع مصر يصل الى 2 مليار دولار سنويا وأن مصر تقوم بتصديرمنتجات الى روسيا بحوالى 300مليون دولار فى السنة ويأمل هذا العام فى زيادة حجم التبادل التجارى ومزيد من التعاون والشراكة بين البلدين .

كما سيعقد الجانب الروسى مع أعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية ورؤساء الشعب بالغرفة وزيارة لمصنع للالات الزراعية والمعدات الثقيلة وأخر للملابس الجاهزة بنادي بلدية المحلة .
فيما صرح محافظ الغربية اللواء محمد نعيم تعليقا على زيارة فى تصريحات اعلامية بأن معدل النمو فى مصر سوف يصل هذا العام الى 4% بعد أن انخفض الى 2% بعد الثورة نتيجة الأحداث التى مرت بها البلاد والتى أدت الى تراجع السياحة وتأثرت جميع القطاعات بما فيها الزراعة، معربا عن أمله فى زيادة الصادرات الى روسيا وخاصة فى مجال البصل والكتان والبطاطس والمنسوجات .