الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

بالفيديو.. عبدالرحيم علي يثبت تورط الإخوان في قتل المصريين بالاتحادية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، إن جماعة الإخوان لم تفعل شيئًا للمصريين خلال حكمهم للبلاد غير قتل المواطنين ورجال الجيش والشرطة ومهاجمة السجون.
وأضاف علي، خلال برنامجه "الصندوق الأسود"، على فضائية "القاهرة والناس"، أن أكبر عقاب يجب أن تناله هذه الجماعة الإرهابية نتيجة ما اقترفته في حق مصر والمصريين هو عدم التصالح معها، وعدم التهاون معها فيما أحدثته من جرائم وقتل وإرهاب المواطنين.
وعرض رئيس تحرير "البوابة نيوز"، تقريرًا يوضح تورط جماعة الإخوان الإرهابية في سفك دماء المصريين أمام قصر الاتحادية أثناء حكم المعزول محمد مرسي كما يظهر فقدان الإخوان لصوابهم أثناء هذه الأحداث.
وأكد عبد الرحيم علي، أن الثورة لم تكن ثورة الإخوان ولن تكون لهم، مشيرًا إلى أن دور الإخوان في الثورة كان قتل الشهداء وهدم سجون، واصفًا إياهم بالشياطين، موضحًا أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء يوم تنصيبه جاء واضحًا لطريقة تعامله مع الإرهابيين الذين أجرموا بحق الوطن وتوعدهم بعقاب شديد، واصفًا قراره بعدم المصالحة مع الجماعة بأنه العقاب الأشد معهم.
ولفت رئيس تحرير البوابة نيوز أن ميليشيات جماعة الإخوان الإرهابية قامت بتعذيب المتظاهرين أمام قصر الاتحادية، فقاموا بربط المتظاهرين وإدخالهم حديقة القصر الجمهوري، ثم طلبوا من الشرطة استلامهم والتحقيق معهم، إلا أن الشرطة رفضت ذلك باعتبار أن هذا اعتداء من مواطنين على مواطنين آخرين.
وعرض الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي؛ رئيس تحرير "البوابة نيوز"، خلال برنامج الصندوق الأسود الذي يقدمه على فضائية "القاهرة والناس"، تقريرًا يوضح العنف الذي مارسه مرسي وجماعته ضد مؤسسات الدولة، وظهور مؤشرات لبداية حالة من الاقتتال الداخلي بين المصريين.
كما عرض "تقريرًا يوضح قوة الإرادة الشعبية التي أيدها الجيش فأطاحت بنظام استبدادي، موضحًا كيفية التعامل المزدوج للدول الغربية التي سعت لتحقيق أهدافها فقط، مقارنًا بين موقف بعض الدول تجاه الثورة المصرية وموقفها تجاه الثورة الأوكرانية.
وقام الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، خلال برنامج "الصندوق الأسود"، الذي يقدمه على فضائية "القاهرة والناس"، بعرض تقرير عن العديد من الثورات السلمية التي قامت حول العالم ضد التمييز والعنصرية والظلم والمطالبة بالحرية.