الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

الأجهزة الأمنية تشن حملة لإزالة الإشغالات بروض الفرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شنت أجهزة حى روض الفرج بالتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق حملات مكبرة على مدى الأسبوع بنطاق الحى لرفع الاشغالات وازالة التعديات والمخالفات، ومراجعة تراخيص المقاهى والمحال والمطاعم، وإغلاق المخالف منها، ومصادرة الاشغالات وتحرير محاضر وإحالة المخالفين للنيابات المختصة.
وأكد المحاسب محمد عبد النبى رئيس حى روض الفرج بأن الحملة استمرت على مدى الأسبوع وشملت عدد كبير من الشوارع والمحاور الرئيسية في نطاق الحى مثل شارع شبرا والراعى الصالح وشارع مسرة والخلاط، كما امتدت الحملة لتضم شوارع ترعة جزيرة بدران وشارع النشاطى.
وأسفرت عن رفع عدد من التربيزات الخشبية والاستندات الحديدية الخاصة بالباعة الجائلين والمنتشرة بنهر الطريق أثناء المرور بشارعى شبرا والمسرة، وإزالة عدد من ثلاجات العرض المخالفة بجوار الاكشاك في شارع جزيرة بدران وكذلك ضبط عدد من العربات الكارو والمتجولة، ورفع اشغالات إحدى الافران بالشارع عبارة عن ترويلات خبز، وخلال المرور في شارع الراعى الصالح.
و تم ازالة كل التعديات وإشغالات الباعة الجائلين من استندات وشمسيات وخلافه، وكذلك إخلاء شارع الخلاط من بؤر الباعة المنتشرين بنهر الطريق وفتح الشارع امام الحركة المرورية، تم ايداع جميع المضبوطات بمخازن الحى، وتحرير محاضر بالمخالفات واحالتها إلى النيابة المختصة.
كما نجحت الحملة في رفع كل الخوازيق والسلاسل والحواجز الحديدية من امام العقارات والمحال بالشوارع المذكورة، والتي تم وضعها من قبل المواطنين بالمخالفة لحجز أماكن لسياراتهم.
وأضاف رئيس الحى أن الحملة اقترنت بحملة موازية لإدارة المرور لضبط السيارات المخالفة والواقفة بالانتظار الخاطئ على جانبى الشوارع، مع استخدام الاوناش لسحب السيارات المتهالكة والمتروكة وإيداعها مخازن وساحات الحى بمعرفة رجال المرور.