الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

12 شخصًا يغتصبون شقيقتين بالدقهلية ويصوروهما في أوضاع مخلَّة

 اللواء حسن عبد الحي،
اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن الدقهلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تعرّضت شقيقتان للاغتصاب على أيدي 12 شخصًا بمركز شربين بمحافظة الدقهلية بعد قيام ثلاثة منهم باختطافهما واغتصابهما داخل الأراضي الزراعية، واستدعاء 9 آخرين لمشاركتهم في جريمتهم وتصويرهما في أوضاع مخلة للآداب.
البداية كانت بتلقّي اللواء حسن عبد الحي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد مجدي أبو شادي، مأمور مركز شرطة شربين، بتلقيه بلاغا من المواطن ع.أ.أ، مقيم بقرية كفر يوسف، باتهام 12 شابا بخطف ابنتيه "س" 25 سنة، ربة منزل، وشقيقتها "ن"، 14 سنة، بالصف الثالث الإعدادي، واغتصابهما داخل الأراضي الزراعية.
وقدم والد المجني عليهما لمأمور مركز الشرطة فلاشة ميموري عليها صور بنتيه بعد أن قام المتهمون بنشرها في القرية لفضحهما والتأثير عليه لعدم تقديم بلاغ ضدهما.
وأكدت تحريات المقدم أحمد حسين، رئيس المباحث، أن الشقيقتين كانتا في طريق عودتهما للمنزل بعد شراء الدواء لوالدتهما المريضة من الصيدلية القريبة من منزلهما واعترض طريقهما كل من عادل.ا.ع، 20 سنة، وعبد الله.م.ا، 25 سنة، وأحمد.ا.ع، حيث كانا يستقلان توك توك وهددوهما بالسلاح الأبيض وأجبروهما على استقلاله واصطحبوهما إلى أرض زراعية نائية في أطراف القرية وتناوبوا الاعتداء على الأولى، إلا أن الثانية قاومتهم فقاموا بإطفاء السجائر في أماكن حساسة من جسدها ثم قاموا بتصويرهما في أوضاع مخلّة.
أمر العميد السعيد عمارة، مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى وتمكنوا من ضبط 10 من المتهمين، وهم أحمد علي السيد سالم، 19 سنة، دبلوم تجارة، وعبد الله عبد المنعم عبد الوهاب، 25 سنة، دبلوم صنايع، وفتحي السيد فتحي جاد، 29 سنة، دبلوم تجارة، والسعيد إبراهيم عبد الفتاح، 25 سنة، طالب أزهر، وإسلام عادل حسن، 19 سنة، دبلوم صنايع، وحسام الدين مصطفى، 20 سنة، دبلوم صنائع، ومحمود محمد عبد الباقي، 29 سنة، دبلوم صنايع، وعادل محمود حسن، 22 سنة، دبلوم صنايع، وكامل السعيد علي خضر، 24 سنة، دبلوم صنايع، وعطية السعيد عبده، 29 سنة، بينما تواصل المباحث جهودها لضبط باقي المتهمين.
واعترف المتهمون الثلاثة أنهم بعد أن انتهوا من اغتصاب ربة المنزل وتصوير شقيقتها اتصلوا بباقي زملائهم فحضر لهم 9 بالمكان، وعندما حضروا تناوبوا الاعتداء على الفتاتين وعندما فشلوا في هتك عرض الفتاة الثانية نتيجة مقاومتها الشديدة تركوهما وفروا هاربين.
وعندما أفاقت الفتاتان خافتا من الفضيحة وتوجهتا إلى منزلهما في حالة إعياء كامل إلا أن والدهما تقدم ببلاغ للنيابة مساء أمس بعد نشر صور ابنتيه بالقرية وتم القبض على 10 من الجناة وجارٍ ضبط الباقي.
وأمر محمود فتحي وكيل نيابة شربين وأمانة سر حسن عبد الحميد، بحبس المتهمين المضبوطين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بخطف شقيقتين وهتك عرضهما وتصويرهما في أوضاع مخلة، ونشر الصور بين أبناء القرية، كما أمر بسرعة ضبط وإحضار شخصين هاربين.