الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو.. البرعي: انتخابات نادي قضاة المنصورة تسير في هدوء تام

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد المستشار صلاح البرعي رئيس اللجنة العليا لانتخابات نادي قضاة المنصورة أن الانتخابات تتم حتى الآن في هدوء تام وسط جو تنافسى شريف بين القضاة المرشحين.
وقال البرعى إن من بين المرشحين اثنين يتنافسان على مقعد الرئيس وهما المستشار حسين قنديل"قاضى محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي " والمستشار محمد عبداللطيف فرحات، مشيرا إلى أن مقعد المستشارين يتنافس عليه 11 عضوا وهم السعودى يوسف الشربينى والمستشار ايهاب محمد صادق والمستشار حسن محمد شوقى والمستشار امجد شوقى الحديدى والمستشار علاء الدين كمال والمستشار دكتور محمد محمد المتولى الصعيدى والمستشار مامون السيد عبدالهادى والمستشار مدحت محمد رفعت الشناوى والمستشار جمال عبدالناصر على بيومى والمستشار محمد عبدالمحسن منصور والمستشار ايمن إبراهيم صالح الفداوي.
أما على مقعد القضاة ورؤساء المحاكم فيتنافس 10 مرشحين وهم المستشار محمد محمود منصور جبارة والمستشار حمدى وفيق زين العابدين والمستشار هشام على العزازى والمستشار تامر عبدالرحمن كشك والمستشار محمد كمال حسن على سراج والمستشار أحمد محمد الحسينى والمستشار أحمد محمد الحسينى والمستشار محمد السيد جاد والمستشار حسام محمود السيد حشيش والمستشار أحمد مختار محمود والمستشار وليد عزمى عبدالحميد سبع.
وعلى مقعد النيابة يتنافس 9 مرشحين وهم شريف مجدى عبدالرازق وأحمد على أحمد القناوى وعمرو عادل عبدالرحمن ومحمد سمير البهجى ومحمد أحمد عبدالودود وأحمد محمد ابوالليل وأحمد فرج موسى وأحمد محمد أحمد ابوزيد وشريف زيادان أبو عميرة.
واعتبر البرعى أنه لا يوجد صراع على الكرسى بين المرشحين بل الكل يعمل كقضاة واخوة من أجل خدمة أعضاء النادي وليس من أجل منصب أو سلطة.