الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو والصور.. وزير الري ومحافظ القليوبية يشهدان تفجير البرج المخالف ببنها

وزير الري ومحافظ
وزير الري ومحافظ القليوبية يشهدا تفجير البرج المخالف ببنها
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد المهندس محمد عبدالمطلب وزير الري، يرافقه المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، واللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، وعدد من قيادات القوات المسلحة وسلاح المهندسين أول عملية تفجيز لإزالة أحد الأبراج السكنية المخالفة، والتي أقيمت على نهر النيل دون تراخيص في مدينة بنها، وذلك بتكلفة 20 ألف جنيه يتم تحميلها على نفقة المخالف.
فيما شهدت عملية الإزالة إخلاء للمنازل المجاورة للسكان، والكافيهات، وقامت القوات المسلحة بعمل كردون أمنى لمنع المواطنين من الاقتراب حرصًا عليهم.
وأشاد المهندس محمد عبدالمطلب وزير الرى، بدور القوات المسلحة وسلاح المهندسين من تنفيذ عملية التفجير، لافتًا إلى أن العملية قامت على درجة كبيرة من النجاح، معقبًا بقوله: "العملية تمت زى مالكتاب بيقول".
وشدد وزير الري على أنه ستتم إزالة كل المخالفات المتعدى عليها على النيل خلال جدول زمنى، مؤكدًا على عودة هيبة الدوله وتطبيق القوانين الرادعة على المخالفين، مضيفًا أنه تقرر تغليظ عقوبة التعدي على نهر النيل والترع والمصارف المائية، لتصل إلى حد الحبس لوقف نزيف التعديات على المجاري المائية، وقال إنه لا تهاون في مواجهة أى مخالفات بالبناء أو التعدي على نهر النيل، وسيتم تفجير الأبراج المخالفة بطول النهر.