الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

أسرة "خالد سعيد" تغيب عن زيارة قبره في الذكرى الرابعة بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تغيبت أسرة الشهيد "خالد سعيد"، اليوم الجمعة، عن الحضور بمقابر المنارة، لإحياء الذكرى الرابعة لوفاته، وعلمت "البوابة نيوز" عن سبب تغيب أسرة الشهيد "خالد سعيد" عن الحضور اليوم، هو شعور والدته بالمرض أثناء تواجدها بشقة نجلتها بالقاهرة.
بينما خلا قبر الشهيد "خالد سعيد"، اليوم الجمعة، من الوفود عليه من قبل النشطاء أو أسرته على عكس السنوات الماضية، واختفت دعوات النشطاء السياسيين بالإسكندرية بشأن إحياء الذكرى الرابعة للشهيد "خالد سعيد"، وذلك على عكس ما شهدته خلال السنوات الثلاث الماضية، التي شهدت حضور المرشح الخاسر حمدين صباحي، وعدد من النشطاء السياسيين أبرزهم أحمد دومة المحبوس حاليًّا، والناشط السياسي علاء عبد الفتاح، والناشطة السياسية ماهينور المصري المحبوسة حاليا.
كما علل عدد من النشطاء السياسيين عدم تنظيمهم للاحتفالات اليوم بذكرى "خالد سعيد" بسبب عدم احتكاكهم مع الأمن، وانشغالهم بالإجراءات القانونية بشأن حبس زملائهم عمر حاذق ولؤي قهوجي وناصر أبو الحمد وإسلام محمدين"، فيما صدر الحكم غيابيا على 3 نشطاء آخرين متهمين في القضية نفسها وهم "ماهينور المصري وحسن مصطفى، وموسى حسين". وذلك على خلفية اشتباكات النشطاء السياسيين مع قوات الأمن لرفضهم قانون التظاهر، خلال إحدى جلسات قضية خالد سعيد.