الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مصرع 4 وإصابة 35 في حوادث متفرقة بالطرق المؤدية للسويس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد ت الطرق المؤدية لمحافظة السويس صباح اليوم الجمعة، تواصلًا لنزيف الدم لليوم الثاني على التوالي حيث شهد الطريق الرابط بين العين السخنة والزعفرانة حادثا مروعا نتج عنه مصرع 3 إصابة 12.
فيما شهدت الطرق التي تربط العين السخنة وكلا من الزعفرانة، والقطامية والطريق الدولي الواصل بين عيون موسى وشرم الشيخ حوادث متعددة تسببت في إصابة 29.
وكانت الطرق المؤدية إلى محافظة السويس شهدت عدة حوادث حيث كان الحادث الأول على طريق "العين السخنه- الزعفرانة" والذي شهد انقلاب سيارة ميكروباص بسبب انفجار الإطار الأمامى لها مما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يد السائق ونتج عنه انقلاب السيارة، وأسفر الحادث عن مصرع 3 وإصابة 12 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام للعلاج والجثث إلى مشرحة المستشفى.
كما شهد طريق العين السخنة- القطامية إصابة 4 في حادث انقلاب سيارة ملاكي وكذلك شهد طريق عيون موسى شرم الشيخ الدولى تصادم سيارتين ملاكي نتيجة للسرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات بينهما، وأسفر الحادث عن إصابة 8 مصابين ومصرع شخص وآخر حالته خطيرة وتم نقلهم لمستشفى التأمين الصحى توفي أحدهم خلال علاجه وآخر حالته غير مستقرة.
قال الدكتور عبد المنعم سالم مدير المستشفى السويس العام، إن المستشفى استقبل نحو 24 إصابة بينما تم نقل 12 من المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بحوض الدرس فيما تم نقل 3 حالات إلى المستشفى العسكري وكشف مدير المستشفى العام عن تعدد الإصابات وتنوعها، حيث توجد ين الحالات جميع أنواع الإصابات منها 6 حالات غيبوبة تامة وعدد من الحالات فقدان وعي وكسور في الضلوع والأطراف وكذلك تعددت حالات النزيف الداخلي والارتجاج .
وتابع سالم أن المستشفى قد رفع حالة الطوارئ لاستقبال المصابين وعلاجهم، موضحًا أنه قد غادر نحو 6 مصابين المستشفى إصاباتهم خفيفة.