الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

"صيادلة القليوبية" ترفض قرار فرض الحراسة .. وتدعو لاجتماع طارئ الأحد المقبل

 نقابة صيادلة
نقابة صيادلة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصدر مجلس نقابة صيادلة القليوبية بيانا أعلن فيه رفضه لفرض الحراسة على النقابة وتضامنه مع النقابة العامة لصيادلة مصر ورفضه لرفض الحراسة.
ودعا البيان لجان المراكز ونشطاء وشباب المهنة لعقد اجتماع بمقر نقابة صيادلة القليوبية يوم الأحد المقبل الواحدة ظهرًا لإعلان رفض الحراسة. وقال البيان نقابتكم ستظل تعمل وسيظل مجلسها الحالي يقدم أنشطة وخدمات النقابة حتى اللحظة الأخيرة.
مضيفا أنه بعد ثورة يناير كانت انتخابات نقابة الصيادلة هي الانتخابات الأولى التي قامت بعد الثورة وحلمنا مثلما حلم الجميع ببناء مهنة ونهضة وطن.. وقدمنا ما نستطيع تقديمه قدر المستطاع.. وقمنا بالعديد من الأنشطة في المحور التعليمى والخدمى والاجتماعى.. كما عملنا على إعداد كوادر شبابية حقيقية تستطيع أن تقود..
وفى الشهور الأخيرة قامت النقابة بتنظيم إضراب ضاغط على الحكومة من أجل كادر لائق للصيادلة وتطوير المنظومة الصحية عبر آليات مقترحة وبدلا من أن تستجيب الحكومة لمطالب الصيادلة قامت بالمناورة على مدى شهور مع تقديم وعود زائفة وانتهى الأمر بفرض الحراسة على نقابة الصيادلة بما يخالف دستور الجمهورية واستنادًا للقانون 100 الذي تم إلغاء منذ سنوات.