السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

خلطة سحرية من الزنجبيل لشدّ ترهلات الجسم

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تبحث كل فتاه وسيده عن جسم رشيق جذاب وتبحث عن العديد من الوصفات التي تساعدها على الحصول على هذا الجسم الرشيق ولكى تحصلي على جسم مشدود تعرفى على الزنجبيل الذي يتمتع بخصائص تساعد على حرق الدهون داخل الجسم، وزيادة معدل التمثيل الغذائي أيضًا، ويقلل الزنجبيل من مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم، مما يساعد على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية. كما يعمل الزنجبيل على رفع مستويات البروتينات الدهنية ذات الكثافة العالية، ويقلل من مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية والنوبات القلبية من خلال تحسين الدورة الدموية.
من فوائد الزنجبيل: خسارة الوزن وفائدته في التنحيف وشد ترهلات الجسم.
خلطة طبيعية لصنع كريم الزنجبيل: -
ضعي ثلاث ملاعق من الزنجبيل الطازج المبشور في مقدار كوب من الماء، وإغليه ليصبح لديك ربع كوب. أتركيه ليبرد من ثم قومي بتصفيته وأضيفي إليه ملعقتين من خل التفاح، وملعقة ماء ورد، وملعقة من زيت اللوز و3 ملاعق كبيرة من كريم جلسوليد.
أخلطي المكونات جيدًا لكي تحصلي على مزيج ثقيل. قومي باستعماله يوميًا، إدهني بطنك والمؤخرة ورجليك بالكريم مع عمل مساج دائري لكل المنطقة. ستشعرين بسخونة في جسمك لا تخافي لأن هذه السخونة تقوم بإذابة الدهون. بعد مرور ساعتين على وضع الخليط يمكنك الإستحمام. وستلاحظين الفرق بعد مرور 10 أيام.