الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

محلب يتابع العملية الانتخابية مع 19 محافظًا عبر الفيديو كونفرانس

 المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عقب عودته من الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، توجه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إلى غرفة العمليات والمتابعة بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، لمتابعة سير الانتخابات بكل المحافظات، والوقوف على آليات الاتصال والتنسيق بين مختلف الوزارات والمحافظات والجهات المعنية، لضمان تذليل أية عقبات قد تواجه المواطنين عند مشاركتهم في هذا الحدث الهام.
كما أجرى رئيس الوزراء اتصالًا من خلال شبكة (فيديو كونفرانس) بـ19 محافظًا للاطمئنان على موقف اللجان في محافظاتهم، حيث أوضح المحافظون الذين جرى الاتصال بهم أن اللجان بدأت في استقبال الناخبين في مواعيدها دون تأخير وسط تأمين تام من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يؤدون دورهم بكل كفاءة ودقة، وأن عملية الانتخابات تسير بانتظام. وطلب عدد من المحافظين ضرورة إيجاد حل للمشكلات التي تعوق عملية تصويت الوافدين، وأجرى رئيس الوزراء عدة اتصالات أسفرت عن حل المشكلة في جنوب سيناء.
وجدد رئيس الوزراء دعوته إلى جموع الناخبين بالمشاركة في هذا الحدث الهام، معبرًا عن تفاؤله لما رآه من أعداد كبيرة من الناخبين الذين أقبلوا على التصويت منذ الصباح الباكر تحدوهم الإرادة والأمل في بناء وطنهم وصياغة مستقبلهم.