الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

نيابة الأقصر تحقق في حادث مصرع طفلتين متسولتين بفندق سياحي

اللواء مصطفى بكر،
اللواء مصطفى بكر، مدير أمن اﻻقصر،
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تواصل نيابة بندر الأقصر، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها في حادث مصرع طفلتين متسولتين، غرقتا داخل حمام سباحة بأحد الفنادق الشهيرة بوسط المدينة.
كان اللواء مصطفى بكر، مدير أمن اﻻقصر، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة الأقصر، يفيد بمصرع كل من الطفلتين صابرين جلال، 8 سنوات، وهنادي محسن، 6 سنوات، وانتشال حسانية محمد عباس 10 سنوات يقيمان بمركز قوص محافظة قنا إثر غرقهما في حمام سباحة بفندق شهير في شارع التليفزيون بوسط الأقصر والمتوقف عن التشغيل منذ فترة لترميمه وعمل بعض الإصلاحات به.
وتبين من تحريات المباحث، بإشراف اللواء عصام الحملي مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية، أن الأطفال الثلاثة أبناء خالات، وكانوا يتجولون بشوارع المدينة بعد أن قدموا من مدينة قوص الواقعة جنوب شرق محافظة قنا، للتسول بمحافظة الأقصر، وأثناء قيام أمن الفندق المكلف بحراسته بأداء الصلاة تسلل الأطفال إلى داخل الفندق خلسة مستغلين أبوابه المفتوحة، وقمن بالنزول إلى حمام السباحة الخاص بالفندق، رغم ركود المياه، واخضرار لونها لأنها لم تنظف منذ فترة بسبب أعمال الترميم.

وبمجرد نزول المجني عليهم إلى المياه لقيت اثنتان منهن مصرعهما في الحال حيث لم تتمكنا من السباحة إلى أن لفظتا أنفاسهما الأخيرة تحت المياه، وقام حراس الفندق بانتشال الجثتين، وإخراج الطفلة الثالثة في حالة إعياء.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 2875 إداري قسم شرطة الأقصر وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، تحت إشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام لنيابات الأقصر، حيث استمعت النيابة لأهل المجني عليهما ومسئولي الفندق لمتابعة التحقيقات.