الخميس 04 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

صراع الكبار بين المصري والإسماعيلي في دوري القطاعات

فريق المصري تحت 16
فريق المصري تحت 16 سنه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
صعد فريق المصري تحت 16 عاما إلى المرحلة الثانية من دوري القطاعات، وذلك بعد أن تصدر مجموعته التي كانت تضم أندية القناة، بتروجيت، جنوب سيناء التي انسحبت بعد نهاية الدور الأول.
وقد لعب فريق المصري في المرحلة الأولى عدد خمس مباريات حيث التقي الفريق مع بتروجيت وتعادل في المباراتين سلبيًا، ومع القناة واستطاع المصري في المباراة الأولى الفوز بهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب القناة وتعادل الفريقان في الدور الثاني سلبيا ومع جنوب سيناء وفاز المصري برباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت بشرم الشيخ.
وبتلك النتائج تصدر المصري مجموعته برصيد 9 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات وسجل المصري ستة أهداف، ولم تتلق شباكه أية أهداف ليصعد المصري بفارق الأهداف عن فريق بتروجيت الذي جاء ثانيا.
هذا ومن المقرر أن يقابل المصري فريق الإسماعيلي أول المجموعة الأولى لتحديد الصاعد إلى المرحلة الثالثة، وسيقام اللقاء الأول ببورسعيد بعد غدٍ الأحد بينما تقام مباراة العودة يوم الخميس القادم.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق يتكون من جمال الخضري وعلى الشحات مدربين، أيمن غريب مدربًا للحراس، السيد الجراحي إداريا، التابعي الكومي للعلاج الطبيعي، تحت الاشراف الإداري للكابتن محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع والقيادة الفنية للكابتن محمد عيد هاشم مدير فنى القطاع.