الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

المصري ينهي استعداداته للقاء حرس الحدود غدًّا

المصري ينهى استعداداته
المصري ينهى استعداداته للقاء حرس الحدود غدًا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اختتم الفريق الأول لكرة القادم بالنادي المصري البورسعيدي، عصر اليوم، استعداداته للقاء فريق حرس الحدود، والذي يقام على ملعب عجرود بالسويس، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.
وقد أدى الفريق مرانه الأخير على ملعب إحدى القرى السياحية بالعين السخنة؛ حيث ينتظم في معسكر مغلق اعتبارًا من الأمس، وحتى ما بعد مباراة بتروجيت والتي تقام في الخامس من مايو المقبل.
يذكر أن الفريق يؤدي خلال تلك الفترة أربعة مباريات تبدأ بلقاء حرس الحدود غدا، ثم لقاء المنيا يوم الأحد المقبل، فلقاء وادي دجلة في الأول من مايو المقبل، وأخيرًا لقاء بتروجيت في الخامس من مايو.
كان المران قد استمر لما يقرب من الساعة، وركز فيه الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن أنور سلامة على تنفيذ الركلات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية.
كما ركز الجهاز على سرعة التحول من الدفاع للهجوم واللعب من لمسة واحدة، بينما خاض حراس المرمى تدريبًا شاقًا تحت اشراف الكابتن أحمد جودة.
وكعادة الجهاز الفني للمصري لم يتم الإعلان عن قائمة الـ18 لاعبا المرشحين للدخول في قائمة المباراة وفضل الجهاز تأجيل الإعلان عن القائمة إلى ما بعد المحاضرة الفنية التي يلقيها صباح الغد.