الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

الإرهابية تطالب الكونجرس بالتدخل في شئون مصر الداخلية

القيادي الإخواني
القيادي الإخواني صلاح سلطان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قامت المنظمة المصرية للديمقراطية وحقوق الإنسان المتحالفة والداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية في أمريكا، بتنظيم مظاهرة أمام السفارة المصرية في واشنطن، شارك فيها الإخوان من المواطنين المصريين والعرب، والمواطنين المنتمين لدول إسلامية وأجنبية.
قام المتظاهرون برفع لافتات تزعم أن المعارضين لنظام الحكم في القاهرة يتعرضون للقمع داخل السجون، وطالب المتظاهرون الموالون للإخوان الكونجرس الأمريكي بالضغط على إدارة أوباما للتدخل لتعطيل خارطة الطريق، والإفراج عن المعتقلين، وعودة الرئيس المعزول للحكم.
يأتي هذا في الوقت الذي قام مسئولون في وزارة الخارجية الأمريكية باستقبال ممثلين عن المنظمة المصرية للديمقراطية وحقوق الإنسان المتحالفة مع الجماعة الإرهابية، وعدد من المنتمين للجماعة الذين قاموا بتسليم مذكرة للإدارة الأمريكية طالبتهم فيها بالتدخل للإفراج عن محمد سلطان؛ نجل القيادي الإخواني صلاح سلطان.
وأكد المنتمون للجماعة الإرهابية في مذكرتهم أن محمد سلطان مواطن أمريكي يتعرض للانتهاك والتعذيب في السجون المصرية، ويجب على الإدارة الأمريكية التدخل للإفراج عنه بوصفه مواطنًا أمريكيّا.
ورد المسئولون بالخارجية الأمريكية على ممثلي الجماعة الإرهابية وحلفائهم الأمريكيين بأنهم يتابعون الأوضاع في مصر، ووعدوهم بالتواصل مع الحكومة المصرية للإفراج عن نجل القيادي الإخواني صلاح سلطان بوصفه مواطنًا أمريكيّا.