الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تضارب بين التنمية المحلية ومحافظة الأقصر حول تعيين الهراس نائبًا لمحافظ الجيزة

اللواء عادل لبيب
اللواء عادل لبيب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تضاربت التصريحات بين محافظة الأقصر ووزارة التنمية المحلية حول تعيين اللواء علاء حسن الهراس سكرتير عام محافظ الأقصر نائبا لمحافظ الجيزة لشئون الأحياء خلفا للواء محمد عشماوي الذي صدر قرار من اللواء عادل لبيب وزير التنية المحلية أمس بتعيينه محافظا للوادي الجديد.
حيث أكد لبيب تعيين الهراس نائبا لمحافظ الجيزة وفي الوقت نفسه أكد الهراس بقاءه في منصبه بالأقصر وتأكيدا لذلك خرج الهراس اليوم في جولة بالأقصر برفقة اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر للتأكيد على عدم نقله إلى محافظ الجيزة.
كما نفي اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" تعيين اللواء علاء الهراس نائبًا لمحافظ الجيزة قائلًا: أن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية لم يجر أي اتصالات به حتى الآن بخصوص هذا الشأن وانه يتوقع أن يكون البيان الذي انتشر منذ الأمس اجتهاد شخصي من أحد الصحفيين.
ومن ناحية أخرى أكد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة في تصريح خاص لـ " البوابة نيوز" أنه لم يتم اخطار المحافظة حتى الآن بتعيين اللواء علاء الهراس نائبًا له لشئون الاحياء خلفًا للواء محمود العشماوي، مؤكدًا أن الاخطار دائمًا لا يأتي إلا بعد الاتفاق بين جميع الأطراف وحلف اليمين ايضًا.