الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. محافظ الأقصر يشارك المواطنين احتفالات شم النسيم

محافظ الأقصر يشارك
محافظ الأقصر يشارك المواطنين احتفالاتهم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شارك اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، مواطني الأقصر احتفالاتهم بأعياد شم النسيم، وسط حضور اللواء علاء الهراس سكرتير عاد ديوان عام محافظة الأقصر وعدد من قيادات المحافظة. 
وبدأ سعد الدين جولته التفقدية بزيارة ساحة سيدي أبو الحجاج الأقصر، تلاها زيارة نادي التجديف ثم قرر أن يشارك المواطنين احتفالاتهم سيرًا على الأقدام بدءًا من نادي التجديف حتى ديوان عام محافظة الأقصر مارًا بكورنيش النيل والعبارة النهرية للأهالي وسط تواجد مكثف من قبل المواطنين الذين رحبوا به وقدروا مشاركته لهم في الاحتفالات.
وشدد محافظ الأقصر خلال جولته التفقدية على ضرورة تواجد جميع المسئولين أثناء الاحتفالات في مواقع عملهم وخاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والمستشفيات والوحدات الصحية لضمان سلامة جميع المرافق وإيصالها للمواطنين، كذلك التشديد على مسئولي الطب البيطري للتأكد من سلامة الغذاء والأسماك .
وأكد علاء الهراس، سكرتير عام ديوان المحافظة، أنه تم تشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طوارئ خلال يوم الاحتفال والتنبيه على مسئولي حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات، إضافة إلى رفع حالة الاستعداد في جميع الإدارات البيطرية وتكثيف الحملات بالتعاون مع مباحث التموين والرقابة التموينية للتأكد من سلامة الأسماك الطازجة والمملحة ومحال بيع وعرض اللحوم.