الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

فريـال يوسف تواصل تصوير أسرار

 الفنانة التونسية
الفنانة التونسية فريـال يوسف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تواصل الفنانة التونسية فريـال يوسف تصوير مشاهدها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "أسرار" في ديكور يمثل مكتب رئيس المباحث، بأحد استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.
وقد أشارت فريـال إلى أنها تؤدي بالمسلسل دور شخصية تدعى "هالة"، وهي واحدة من مالكي إحدى شركات الأدوية الكبرى، وكل الشركاء في هذه الشركة متورطون في قضايا فساد بمن فيهم زوجها عوني الذي يجسد دوره الفنان حسام فارس، والذي تحبه هالة جدّا، وهذا الحب يجعلها تغفل عن كل الأخطاء التي تحدث منه في الشركة، وفجأة تجد هالة نفسها متورطة في جريمة قتل ويتم التحقيق معها من أجل كشف ملابسات القضية.
وأعربت فريـال عن سعادتها بالعمل مرة أخرى مع الفنانة نادية الجندي بعد أن سبق لها العمل معها من خلال مشاركتها في مسلسل "ملكة في المنفى" حيث جسدت فريـال دور الملكة نازلي في المرحلة الأولى من عمرها، واستكملت نفس الدور النجمة نادية الجندي، ولم يلتقيا في أي مشهد، على عكس مسلسل أسرار الذي سوف تجمعهما فيه العديد من المشاهد.
جدير بالذكر أن مسلسل أسرار من بطولة نادية الجندي، فريـال يوسف، عبير صبري، عزت أبو عوف، أحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.