الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ المنوفية يأمر بنقل موقف كفر المصيلحة لتخفيف الكثافة المرورية

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام الدكتور أحمد شيرين، محافظ المنوفية، بجولة تفقدية بمدينة شبين الكوم، اليوم السبت، رافقه خلالها مصطفى بيومي السكرتير العام المساعد ورئيس مركز ومدينة شبين الكوم ومدير المرور ومدير مديرية الطرق.
وتفقد المحافظ أعمال البناء بالمول التجاري موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية، كما تفقد أعمال الرصف التي تتم أمام القرية الأوليمبية بشارع طلعت حرب، موجها بضرورة أن لا يزيد عرض الرصيف عن متر وربع لتوسعة الطريق وإحداث سيولة مرورية في هذا الشارع الحيوي.
وأمر المحافظ بنقل موقف سيارات كفر المصيلحة ومناوهلة الموجود أمام شركة غاز مصر ليكون في الجهة الاخري لبحر شبين بجوار موقف مرفق النقل الداخلي علي طريق الباجور شبين الكوم.
واستكمل المحافظ جولته بتفقد آخر الأعمال التي تتم في نزلة الكوبري العلوي على شارع جمال عبد الناصر بعد أن تم هدم غرفة الغسيل الكلوى من مستشفى المعلمين وإعادة بنائها لتصبح المساحة مناسبة لتنفيذ النزلة بصورة جيدة واستكمال بناء سور المستشفى ونادي المعلمين، بالإضافة إلى تفقد أعمال الترميم التي تتم أسفل الكوبري العلوى أمام مستشفى المعلمين.
وأكد محافظ المنوفية أهمية المتابعة الميدانية اليومية للأعمال التى تخفف عن المواطنين مشقة ومعاناة الحياة اليومية ورفع مستوى الخدمات المقدمة له من جانب الدولة.