الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

محمد رضوان: من الصعب الحديث عن تحقيق المقاولون بطولات هذا الموسم.. وانتظروا مفاجآت المواسم المقبلة

محمد رضوان مع محرر
محمد رضوان مع محرر البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجح محمد رضوان المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، بجدارة في قيادة الذئاب، واستطاع أن يكون ندا قويا للأهلي وسموحة المتصدرين حاليا المجموعة الأولى، ويملك ذئاب الجبل 23 نقطة يحتل بها المركز الثالث.
وحرصت "البوابة نيوز" على إجراء حوار مع "رضوان" للكشف عن خبايا وأسرار قلعة الذئاب، والأمور المتعلقة بالفريق، الذي يقدم مستوى رائعا هذا الموسم رغم غياب عناصر الخبرة.
في البداية
هل توقعت تألق ذئاب الجبل في الدوري أم التوفيق لعب دورًا في ذلك؟
لا أخفى عليك اننى كنت على يقين بأن المقاولون سيكون الحصان الأسود للمجموعة التي تضم الأهلي وسموحة والمقاصة والداخلية وانبى والمحلة والرجاء والإنتاج الحربى والاتحاد السكندرى وجميعها فريق قوية وتمتلك مقومات المنافسة ولكن ثفتي ترجع إلى اننا كجهاز فنى حرصنا على تهيئة اللاعبين منذ البداية على المنافسة، وهذا أمر جيد أن تزرع في لاعبي فريقك الثقة والطموح.
ولكن المقاولون لا يملك نجما وهذه أزمة لأن أي فريق يحتاج لقائد داخل المستطيل الأخضر؟
اعترف أن فريق المقاولون ليس به نجم بمعنى الكلمة، ولكنه يملك عددا من اللاعبين الذين سيكونون اساسيين لمنتخب مصر الاعوام المقبلة، وكرة القدم لعبة جماعية إذا قام كل لاعب بدوره في الملعب، حقق كل شيء.
هل من الممكن أن نشاهد خليفة لـ"صلاح" و"الننى" في المقاولون أم إن الأمر مجرد صدفة؟
بفضل الله المقاولون يملك أكثر من لاعب سيكون خليفة لمحمد صلاح المتألق حاليا مع تشيلسى وكذلك زميله محمد الننى لاعب بازل بدليل أن إدارة بازل على اتصال دائم بمجلس الإدارة وطلبت شراء بعض اللاعبين والقرار في يد الإدارة والجهاز يرحب ببيع أي لاعب لأن النادي يملك قطاع ناشئين على أعلى مستوى.
رحيل اللاعبين وتفريغ الفريق من النجوم لا يقلقك؟
اعترف أن رحيل أي لاعب ممكن أن يؤثر بالسلب على الفريق، ولكن جهاز المقاولين دائما حريص على متابعة مباريات قطاع الناشئين، ونضع أكثر من لاعب تحت المنظار وسيتم الاستفادة بالعناصر المميزة داخل النادي
هل تعهدت للإدارة بتحقيق بطولة هذا الموسم؟
الكلام عن بطولات للمقاولون العرب هذا الموسم من الصعب وحتى اكون صادقًا جلست مع الإدارة أكثر من مرة وأكدت لهم أن الجهاز دورة هذا الموسم، بناء فريق قوى يكون قادر على المنافسة لسنوات قادمة واعتقد اننا نجحنا في ذلك وانتظروا المقاولون العرب المواسم القادمة، سنكون ندًا قويا للأهلي والزمالك في المنافسة على البطولات.