الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ الجيزة يوافق على تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات عامة

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وافق الدكتور علي عبدالرحمن، محافظ الجيزة على تخصيص مساحة 5000 متر مربع، لإقامة مشروعات عامة من قبل القوات المسلحة بعد موافقة الإصلاح الزراعي، كما تمت الموافقة أيضا على تخصيص مساحة 1000 متر مربع، لإقامة مبنى للنيابة الإادارية.
وأكد عبد الرحمن في تصريحات له اليوم أنه تمت الموافقة على طلب الوحدة المحلية لمركز الواحات البحرية لتخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 200متر مربع، لإقامة مشروع مستودع بوتوجاز، إضافة إلى تخصيص أرض أملاك دولة بمساحة 1600 متر مربع، لإقامة مبنى إداري تابع لهيئة المواد النووية، مشيرا إلى أنه وافق على تخصيص مساحة 2500 متر مربع، لإقامة مشروع بيت الطالبات.
وأضاف المحافظ: إنه تمت الموافقة على مذكرة مديرية أمن الجيزة على تجديد قرار الترخيص رقم 34 لسنة 2011، والخاص بتخصيص قطعة أرض بمساحة 1139 مترا مربعا، أملاك دولة لاقامة مجمع شرطى ببشتيل.

وأشار إلى أنه في منشأة القناطر تمت الموافقة على عمل توسعات لمحطة معالجة مياه الصرف، إضافة إلى تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة  2525مترا مربعا لإقامة مركز شباب.
وقال عبدالرحمن: إنه قد تم تخصيص قطعة أرض تبرع لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بالصف، إضافة إلى الموافقة على اعتماد مشروع بروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية والمحافظة، لإقامة عدد من الأسواق بكل من البدرشين والعياط والوراق.