الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد الاحتفال بيوم اليتيم

رئيس جامعة جنوب الوادي
رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد الاحتفال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، الاحتفالية السنوية الخيرية، بعنوان "كلنا معك.. تكريم اليتيم"، الذي تقيمه الجامعة.
وأكد حرص الجامعة على إقامة الاحتفالية بشكل سنوي لتقديم لمسة وفاء للأطفال ورسم الابتسامة على وجهوهم من خلال زيارتهم للجامعة وتقديم كل سبل الرعاية لهم في هذا اليوم.
بينما قال الدكتور سيد طه، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن قطاع خدمة المجتمع بالجامعة يشارك كل عام المجتمع في الاحتفال بالأطفال اليتامى اقتداء بسنة الرسول "صلى الله عليه وسلم"، الذي أوصى باليتيم، وجعل من كافله شريكا له في الجنة.
وأشار إلى أن الاحتفالية يشارك فيها 13 جمعية و130 من الأطفال، وتتضمن حفلا فنيا موسيقيا بكلية التربية النوعية ثم مهرجانا رياضيا وفنيا بالصالة المغطاة تتضمن ألعابا ترويحية للأطفال، وقام مركز الفنون بالجامعة بتنظيم حفل شمل مسرحا للعرائس وأغاني للأطفال وإسكتشا فنيا وتنورة بإشراف الدكتورة مروة الألفي مستشار النشاط الفني بالجامعة وفي نهاية الاحتفالية قام رئيس الجامعة بتقديم الهدايا للأطفال المشاركين.
شهد الاحتفال نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأمين عام الجامعة ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والمشرفين على الجمعيات المشاركة بالاحتفالية.