الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. مدير أمن الدقهلية يكرم عددًا من ضباط وأفراد الشرطة

مدير أمن الدقهلية
مدير أمن الدقهلية يكرم عددا من ضباط وأفراد الشرطة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كرم اللواء حسن عبدالحي مدير أمن الدقهلية، اليوم الجمعة، مجموعة متميزة من الضباط والأفراد بمديرية أمن الدقهلية تقديرًا لهم ولجهودهم المبذولة في حفظ الأمن في مجال الأمن العام وذلك في عدة وقائع.
وقام مدير الأمن بتوجيه الشكر للضباط وحثهم على بذل الجهد للعمل على حفظ الأمن بدائرة المحافظة وقد لاقى التكريم استحسان الجميع وتم تبادل كلمات الشكر وتعهد الجميع في مواصلة الجهد حفاظًا على أمن مصر.
ويعود تكريم مدير الأمن للضباط وأفراد أمن المديرية إلى قيامهم بعدة حملات ناجحة منها، (بتاريخ 23 ديسمبر 2013 تمكنت وحدة تنفيذ أحكام مركز "تمي الأمديد" من ضبط هارب من سجن أبوزعبل خلال أحداث ثورة 25 يناير في قضية إتجار مخدرات وفى نفس التاريخ تمكن ضباط وحدة مباحث مركز المنزلة والقوة المرافقة لهم من ضبط أحد الأشخاص والمحكوم عليه في عدة قضايا سرقات بالإكراه وبحوزته بندقية آلية و60 طلقة آلية كما تمكن قائد نقطة التفتيش الأمنية بـ"صهرجت الكبرى" والقوة المرافقة له من ضبط أحد الأشخاص وعثر بالسيارة قيادته على 19000 قرص لـ"مخدر التامول").
وبتاريخ 24 فبراير 2014 أثناء مرور خدمات الطريق الدولى برئاسة السيد الملازم أشرف الحبشي والقوة المرافقة له تمكنوا من ضبط شخصين وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة وسلاح أبيض (سنجة).