الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو.. 3 أسر بالمنوفية تناشد الخارجية البحث عن أبنائهم المختفين بلبيبا منذ 9 سنوات

المفقودين
المفقودين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ناشدت 3 أسر بمدينة شبين الكوم فى محافظة المنوفية وزارة الخارجية والمسئولين التواصل مع الحكومة الليبية لمعرفة مصير أبنائهم الذي سافروا إلى ليبيا منذ عام 2005 بحثا عن العمل وانقطعت اخبارهم منذ ذلك الوقت .

وقال ابراهيم مهران شقيق احد المختفين أن شقيقه ومعه أصدقاؤه: "هانى ابراهيم ورجب السيد جودة وصبحى السيد رمضان" سافروا الى لبيبا بطريقة شرعية للبحث عن فرصة عمل، مشيرا إلى أنه منذ ذلك الوقت انقطعت كل طرق الاتصال بهم بعد سفرهم بأربعة أيام، لافتا إلى أنهم حاولوا الوصول اليهم بشتى الطرق حيث سافر أشقاء احدهم للبحث عنه بليبيا ولكن فشلت محاولاتهم .

وأضاف أن أحد الاشخاص احضر لهم جوازات سفرهم، مؤكدا أنهم سافروا بطريقة غير شرعية الى ايطاليا وانه يريد منهم باقى امواله ولكنهم رفعوا ضده قضية بالاموال العامة وتنازلوا عنها مقابل حصولهم على جوازت السفر .

وتابع مهران: فى عام 2006 تلقينا اتصالا من شخص يدعى انه من المخابرات الليبية أخبرنا أن أبناءنا بالسجن وفى ذلك الوقت تقدمنا بشكاوى الى وزير الخارجية ورئاسة الجمهورية ولكن دون جدوى" .

وأضاف أنه سافر الى ليبيا للبحث عنهم، وهناك فوجئ بمحام ليبى يقول له انهم مقبوض عليهم فى تونس، موضحا أنه منذ ذلك الوقت فشلت جميع محاولاتهم فى العثور على ابنائهم .