الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

"محتال" ينتحل شخصية عمدة بلدة بريطانية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام "محتال"، بانتحال شخصية عمدة بلدة ستافورد البريطانية، وقام بممارسة واجباته وافتتح إحدى المناسبات في حديقة الملاهي "ألتون تاورز".
وقالت صحيفة ديلي ستار، أمس الجمعة، إن الرجل المحتال يستخدم اسم، جيمس بيلينجتون، وفتح أيضًا حسابًا على موقع "تويتر" ادعى فيه أنه عمدة ستافورد، ونشر فيه صوره وهو يقوم بواجباته ويرتدي الزي الرسمي للعمدة.
وأضافت الصحيفة، أن العمدة المحتال، نظم سباق ماراثون لصالح الأعمال الخيرية، وقام بتقبيل الأطفال خلال زيارة لأحد أحياء بلدة ستافورد، وتوزيع شارات على الناس تحمل عبارة أنا العمدة.
وأشارت الصحيفة، إلى أن مسئولي حديقة الملاهي "ألتون تاورز" وجهوا دعوة إلى بيلينجتون لاعتقادهم بأنه عمدة ستافورد فعلًا، لافتتاح موسم الربيع في الحديقة، وقام الأخير لاحقًا بنشر صوره في حسابه على موقع "تويتر" وهو يقطع الشريط الحريري للمناسبة على المدخل الرئيسي للحديقة.
وانكشف "العمدة المحتال" حين أرسلت العمدة الحقيقية لبلدة ستافورد، أنجيلا لاف، تغريدة إلى موقع العمدة المحتال كتبت فيها لا أحد يُمانع القليل من الدعابة والمرح على وسائل الإعلام الاجتماعية، ولكن من غير المقبول أن يدلي أي شخص بتصريحات يدعي فيها بأنه عمدة.