الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو عم الطفلة هدى منهارًا: لن نرضى بأقل من إعدام مغتصبها

عم الضحية
عم الضحية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عبد الباسط محمد طه.. عم الطفلة هدى ضحية الاغتصاب تعرض لصدمة نفسية وعصبية من، أمس، لم يفق منه غير اليوم.
عبد الباسط روى لـ "البوابة نيوز" تفاصيل عثوره على جثمان ابنة أخيه في أحد المنازل المهجورة بالقرية، حيث قال: عند اختفاء الطفلة ذهبنا للبحث عنها في كل مكان، وفوجئت بأحد أقاربي يخبرني بأنها موجودة في هذا المنزل المهجور جثة هامدة، فأسرعت إلى هناك لأجدها ملقاة على الأرض مجردة من ملابسها، وبها إصابات بالوجه، وملفوف حول رقبتها فانلة داخلية.
وقال عبد الباسط منهارا: إن الجريمة لم تكن أبدا بغرض السرقة، وإنما كانت للاغتصاب، وعندما صرخت الطفلة قام المجرم بقتلها، قائلا: لن نرضى بأقل من إعدامه وإلا فسنطبق فيه نحن حكم الإعدام.
وطالب عم المجني عليها القضاء بسرعة القصاص من الجاني، وتحقيق العدالة الناجزة، كما طالب محاميِّ مصر الكبار بالوقوف معهم بالقضية.
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي بعثور أهالي قرية «دهمرو» على جثة الطفلة «هدى م.ع. ط» 5 سنوات بأحد المساكن قيد الإنشاء طرف القرية، وبها إصابات ظاهرية عبارة عن كسر بعظام الوجه، وملفوف حول رقبتها فانلة داخلية.
وتوصلت التحريات إلى أن الطفلة كانت في طريقها إلى منزل عمتها، والجاني كان موجودا في محيط نفس المكان، لافتا إلى أن الجاني أحد جيرانها ويُدعى رجب عبد الله محمد طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي يبلغ من العمر 19 سنة، وأكد أنه استدرج الطفلة إلى المنزل وحاول اغتصابها، ولكنها بدأت تبكي بصوتٍ عالٍ، وهو ما دفعه لخنقها بملابسها حتى لا يسمعها أحد، ثم أتى بحجرٍ وضربها على رأسها حتى يتأكد أنها توفيت تمامًا.