الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. مدير أمن الدقهلية يشهد الاحتفال بيوم المجند

 ... مدير أمن الدقهلية
... مدير أمن الدقهلية يشهد الإحتفال بيوم المجند
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد اليوم الخميس اللواء حسن عبد الحى، مدير أمن الدقهلية، احتفالية المديرية بمناسبة الاحتفال بيوم المجند بمعسكر قوات الأمن بسندوب، بحضور عدد من قيادات المديرية والمباحث الجنائية والأمن العام حيث تم الإعداد الجيد والتدريب المستمر للمجندين لرفع مستوى أدائهم والذي يتم وفق برامج تدريبية متطورة لمواجهة التحديات الأمنية وفرض الأمن والاستقرار.
حيث بدأ الحفل بعرض عسكري عام وبيانات تدريبية على المهام الأمنية قام بأدائها المجندين أظهروا خلالها التدريبات التي تلقوها خلال فترة الإعداد ومدى استيعابهم لطبيعة المرحلة التي تمر بها البلاد واستعدادهم للدفاع عن أمن وأمان الوطن.
كما تم إقامة مباريات كرة قدم تنافس فيها الفرق الرياضية للمجندين، وقام مدير الأمن بتسليم الفريق صاحب المركز الأول والثانى ميدليات تذكارية وكأس البطولة كما تم إقامة فقرة غنائية ترفيهية للمجندين عزفت فيها موسيقى الشرطة العديد من الاغانى الوطنية.
وفى نهاية الحفل قام مدير الأمن بتكريم المتميزين من ضباط وأفراد ومجندين إدارة قوات الأمن وتقديم الشكر لهم على مابذلوه من جهد في إثراء المنظومة الأمنية ليكون هذا التكريم حافزًا لهم ولزملائهم لبذل المزيد من الجهد.