الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. مؤتمر جماهيري بقرية الأحمدية لمناقشة مشكلات مواطني شربين

مؤتمرًا جماهيريًا
مؤتمرًا جماهيريًا بقرية الأحمدية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عقد اللواء عمر الشوادفي، محافظ الدقهلية مؤتمرا جماهيريا بقرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي ومسئولي قطاعات المرافق، والخدمات بالمحافظة لمناقشة المشكلات والمطالب والاحتياجات التي تمس مصالح المواطنين اليومية بمركز شربين والتي تمثلت في مشكلات القمامة – الصرف الصحي – المرور – الخدمات الصحية بالمستشفى المركزي – أسطوانات البوتاجاز – الخبز.
قال الشوادفي خلال كلمته "علينا جميعاً أن نتعاون من أجل خدمة مصرنا الغالية بالحرص التام على تحقيق العدالة بين الجميع وأن تسود المحبة والتعاون ويتم تطبيق القانون بكل الحزم والحسم" .
وأكد الشوادفي على ضرورة تعاون الأجهزة التنفيذية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني بهدف تلبية متطلبات واحتياجات المواطنين والعمل على إيجاد الحلول الفورية للمشكلات التي تواجههم طبقاً للإمكانات المتاحة، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا وتعاونا كاملا بين الــــوزارات المـــــركزية والهـــــيئات بهــــدف تـــــوفير الـــــدعم الـــلازم لمشروعات مياه الشرب والصرف والإسكان .
وأضاف الشوادفي بأنه تم التوجيه لمديرية التموين ومشروع الخبز لكي يتم توزيع أسطوانات الغاز وفقاً للكثافة السكانية وكذا إعادة النظر في منظومة توزيع الخبز وفقاً لهذه الكثافة بقرى ومراكز ومدن وأحياء المحافظة.